شاهد بالصور… صدمة امرأة بريطانية عندما عرفت أن والدتها تساعد الجهاديين ومعروفة بـ"ماما شباب"

شاهد بالصور… صدمة امرأة بريطانية عندما عرفت أن والدتها تساعد الجهاديين ومعروفة بـ"ماما شباب"
رام الله - ترجمة خاصة بـ"دنيا الوطن" - طارق حجاج
نقلت صحيفة ديلي ميل المعروفة عن امرأة بريطانية صدمتها عندما عرفت أن والدتها تساعد الجهاديين في العمليات الانتحارية وأنها معروفة باسم "ماما شباب".

وقد صعقت أمل فرح عندما طرقت الشرطة بابها لإعلامها بأن فاطمة جمال عضو بارز في حركة الشباب، الحركة الجهادية المسؤولة عن مجزرة السوق في نيروبي عاصمة كينيا.

وقد قطعت أمل فرح الأم لطفلين علاقتها بعائلتها المسلمة منذ خمس سنوات لتعيش حياتها الخاصة بعيداً عنهم بعدما غيرت رقم هاتفها وعنوان سكنها.

وتدير فاطمة جمال بيتاً للجهاديين الانتحاريين وتعمل على استقطاب الجهاديين الغربيين الذين ينتمون إلى جماعات إسلامية.

وقال ضابط الشرطة لآمال فرح أن تبحث عن اسم أمها في محرك البحث "جوجل" إذا كانت تريد أن تعرف لماذا أصبحت أمها مطلوبة.

وقالت أنها بحثت عن اسمها أثناء عملها وشاهدت صورا لضحايا الهجمات التي ساعدت أمها في تنفيذها، وعندما قرأت عنها شعرت بأنني وحيدة تماماً ولم أستطع ماذا أقول ... كيف لي أن اقول لزملائي مثلا: مرحبا! أمي ارهابية واسمها على قائمة الارهابيين المطلوبين.

وأضافت أمل أن احلامها كلها قد تحققت، منزلها الجميل الذي حلمت به، وزوجا صالحا وعائلة جميلة، أنا محظوظة بالفعل وأحياناً أقرص نفسي وأقول بأن هذه الحياة التي لم اتخيلها أبداً !

ولكنني بالفعل أشتاق لعائلتي خصوصا اختي وأتمنى أن يكونوا سعداء برغم هذه الحادثة التي قد تغير كل شيئ بالنسبة لهم، أنا أحب أمي ولكنني ربما لم أستطع أبدا أن أفهم لماذا قامت بذلك.

من المؤلم جداً أن اعرف أنني لن أراها مجدداً ولكنه اختيارها!






التعليقات