"إبيكور" تعلن عن أسماء الفائزين بـ "جوائز شركاء قنوات التوزيع 2015"

"إبيكور" تعلن عن أسماء الفائزين بـ "جوائز شركاء قنوات التوزيع 2015"
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت "إبيكور سوفت وير كوربوريشن"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات، اليوم (الثلاثاء 31 مارس، 2015) عن أسماء الفائزين في جوائز "شركاء قنوات التوزيع 2015" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ.

ويتم في حفل توزيع "جوائز شركاء قنوات التوزيع" الذي تنظمه الشركة سنوياً، تكريم الشركاء على نجاحهم المتواصل وإنجازاتهم الملموسة في دعم حلول "إبيكور" حول العالم. وتم اختيار جميع الفائزين من قبل الشركة بناءً على أدائهم المتميز في نمو السوق وتعزيز معدلات رضا العملاء وزيادة إجمالي المبيعات والالتزام التام بإستخدام حلول "إبيكور".

وجاء تكريم الشركاء تقديراً لجهودهم في مجالات تضمنت حجم الصفقات والإيرادات المتولدة. وبالإضافة إلى ذلك، تم منح "جوائز إبيكور للإبداع" لعدد من الشركاء تقديراً لالتزامهم المتواصل والنجاح الذي حققوه في دعم نمو أعمال "إبيكور" في مختلف أنحاء العالم.

وجاء على رأس قائمة الفائزين التي أعلنتها شركة "إبيكور" في وقت سابق، شركة "بريسايز بيزنس سوليوشنز"، ومقرها مدينة بيرث، والتي فازت بجائزة "شريك العالمي العام" للعام الثاني على التوالي.

وفيما يلي قائمة بالجوائز والفائزين:

فاز بجائزة "أكبر صفقة في آسيا":

· شركة "انفيني للتكنولوجيا"، (شنغهاي، الصين)

فاز بجوائز "أفضل إيرادات:

· "نيو إيرا سوليوشنز" (غوتنغ، جنوب أفريقيا) عن أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

· "بريسايز بيزنس سوليوشنز" (بيرث، أستراليا) عن أستراليا ونيوزيلندا

· مجموعة "ثينك تكنولوجي" (كولون، هونغ كونغ) عن آسيا

وفاز بجوائز إبيكور للإبداع الملهم من إبيكور:

· "آي. إس إنفورماتكس سوليوشنز أيه. جي"، (سكافيسكم، سويسرا) عن صفقاتها المتطورة في مجال التخزين والتوزيع في وسط أوروبا.

· "نولدج ويب للاستشارات" (دبي، الإمارات) عن التزامها بتعزيز ممارسات "إبيكور" وتحقيق مستويات عالية من رضا العملاء، مما أدى إلى التوسع في الهند والمملكة العربية السعودية.

· "فينسوفت كونسلتنغ (سيلانغور، ماليزيا) لنجاحها المتواصل في استقطاب أعداد كبيرة من العملاء الجدد.

· "مجموعة دلتا فايف" (صباح، ماليزيا) لامتلاكها مقومات النجاح كأحد شركاء "إبيكور" الجدد الواعدين.

وتعليقاً على ذلك، قال كيث ديان، النائب الأول للرئيس والمدير العام لشركة "إبيكور انترناشيونال": "من المهم لنا الإحتفال بالنجاح الذي حققه شركاؤنا والزخم المتنامي في قنوات التوزيع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، حيث تواصل قاعدة شركائنا تحقيق نجاحات متتالية. ويتزايد عدد شركائنا فيما نواصل استقطاب شركاء جدد بما يلائم ويستكمل عروضنا الحالية ونطاقنا الجغرافي. وتوفر "جوائز شركاء قنوات التوزيع" من "إبيكور" منصة تستهدف التأكيد على دعمنا وتقديرنا لجميع شركائنا على تفانيهم وجهودهم المستمرة. ونفخر بدعم شبكة من الشركاء التي يمكنها توفير الخبرة في مجال الصناعة والإنتاج، كما أننا فخورون بكافة شركائنا الموهوبين على مستويات الأداء المتميز التي حققوها".

وتم تنظيم حفل الجوائز في إطار "إبيكور مومينتوم لشركاء التوزيع" السنوي والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام ويستقطب شركاء قنوات التوزيع لحلول إبيكور لتخطيط موارد المؤسسة و"إبيكور آي. سكالا". وتهدف هذه الفعالية إلى توفير منصة للتواصل والتثقيف ومنح الشركاء الفرصة لزيادة استثماراتهم عبر الشراكة مع "إبيكور". وسيتم عقد مؤتمر هذا العام في فندق فورسيزون في بانكوك، تايلاند.

نبذة عن "إبيكور سوفت وير كوربوريشن":

تعتبر "إبيكور سوفت وير كوربوريشن" شركة عالمية رائدة في توفير حلول برمجيات الأعمال لشركات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والخدمات. وتملك الشركة ما يزيد عن 40 عاماً في خدمة المنظمات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، ويعتمد أكثر من 20,000 عميل في 150 دولة على حلول "إبيكور". وتمكن محفظة "إبيكور" المتكاملة من الحلول والخدمات والبرمجيات مثل نظم تخطيط موارد المؤسسات وبرمجيات إدارة البيع بالتجزئة وإدارة سلسلة التوريد وإدارة رأس المال البشري، الشركات من زيادة كفاءتها وربحيتها. وتوفر "إبيكور" نقطة وحيدة للمساءلة تتطلبها الشركات المحلية والإقليمية والعالمية. ويقع مقرها الرئيسي في أوستن بولاية تكساس وتملك شبكة واسعة من المكاتب والشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم.

إنّ "إبيكور"، وشعار "إبيكور" هما علامتان تجاريتان مسجلتان لصالح "إبيكور سوفت وير كوربوريشن" في الولايات المتحدة وغيرها من الدول. إنّ جميع العلامات التجارية الواردة في هذا الخبر الصحفي ملك لأصحابها المعنيين. كما أنّ المنتجات والخدمات الواردة في هذا الخبر الصحفي مصنعة من قبل "إبيكور سوفت وير كوربوريشن".

التعليقات