جمعية الوداد تنفذ تدريب "بناء قدرات" لأصدقاء مشروع "مشاركة"

جمعية الوداد تنفذ تدريب "بناء قدرات" لأصدقاء مشروع "مشاركة"
غزة - دنيا الوطن - عمر البلعاوي 
نفذت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي تدريب "بناء القدرات" لأصدقاء مشروع "مشاركة" للمساهمة في تعزيز المشاركة المجتمعية للوصول لمؤسسات عدالة أكثر فاعلية في قطاع غزة، حيث تم تنفيذ 25 ساعة تدريبية حول مجموعة من المواضيع والتحديات مثل أهمية المشاركة المجتمعية في عملية صنع القرار – الانقسام الفلسطيني واثره على اجهزة العدالة – الفراغ المؤسسي – النظام الفلسطيني – توحيد القوانين – بالإضافة الى إعداد أوراق الموقف – ادارة الجلسات الحوارية – اعداد التقارير الحوارية.

وقال أ. "أحمد صيدم" القائم بأعمال المدير التنفيذي لجمعية الوداد:" إن تمكين شباب المجتمع الفلسطيني من استخدام أدوات الرقابة والمتابعة القانونية من أفضل الوسائل الفاعلة في بناء مؤسسات أكثر عدالة، حيث تسعى جمعية الوداد لبناء قدرات الشباب والخريجين في كافة المجالات وفتح الأفق امامهم للمشاركة المجتمعية الأكثر فاعلية. 

وأضاف "سعيد رجب" منسق المشروع "هذا التدريب والذي استهدف طلاب وخريجي كليتي القانون والصحافة في الجامعات الفلسطينية "أصدقاء المشروع" هدف الى زيادة مهارات ومعرفة المشاركين بمكونات القانون الفلسطيني والتحديات القانونية التي تواجه النظام الفلسطيني .

التعليقات