التوجيه السياسي في نابلس ينظم عدة لقاءات في ذكرى يوم الارض

رام الله - دنيا الوطن
نظمت مفوضية التوجيه السياسي والوطني في محافظة نابلس عدة محاضرات ولقاءات لمنتسبي المؤسسة الأمنية ولطلاب المدارس والجمعيات الاهلية وذلك بمناسبة ذكرى يوم الارض الخالد ، وتحدث  مدير التوجيه السياسي العميد أبو ربيع وكادر التوجيه السياسي عن ذكرى يوم الأرض وهبة الشعب الفلسطيني في  الأراضي المحتلة عام 1948 في وجه الاحتلال الإسرائيلي وإجراءاته، من تنكيل وتهميش ومصادرة الأراضي والتضييق على السكان العرب. 

وأشار كادر التوجيه السياسي الى أن يوم الأرض يمثل رمزا للشعب الفلسطيني ومفصلا مهما في تاريخ النضال الوطني ، حيث اثبت أبناء الشعب الفلسطيني في الداخل أنهم لن يذوبوا في ثقافة الاحتلال وعنصريته ،ولن يرضخوا للأمر الواقع ولقوة الظلم والقهر والاحتلال. 

من جانبه أكد العميد محمد نصر  أبو ربيع أن الشعب الفلسطيني هو شعب موحد أينما وجد ومهما بعدت المسافات وفي جميع أماكن تواجده ويستطيع أن يدافع عن هويته وكرامته وأرضه وحقوقه مهما طال الزمن ومهما عظم جبروت الاحتلال. 

وأشار أن يوم الأرض يمثل ذكرى عطرة ترسخت كرمز وطني في قلوب الشعب الفلسطيني. 

وقال العميد أن الجميع بحاجة إلى التماسك والتضامن والوحدة في سبيل تحقيق أهداف وأحلام  الشعب الفلسطيني خاصة في ظل الوضع السياسي الراهن ، وأكد أن الكل الفلسطيني يقف خلف القيادة الفلسطينية الشرعية من اجل انهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس 

التعليقات