تربية وتعليم جنوب الخليل تعقد ورشة عمل لتطوير العمل الإداري للمدارس بالتعاون مع مؤسسة الامديست

رام الله - دنيا الوطن
عقدت وزارة التربية والتعليم العالي الإدارة العامة للشؤون الإدارية ورشة عمل لتطوير العمل الإداري مدارس مديرية تربية وتعليم جنوب الخليل بالتعاون مع مؤسسة الامديست وذلك في مركز التدريب .

 ونظمت الورشة بحضور مدير عام الشؤون الإدارية أ.مصطفى العودة،مدير شؤون الموظفين أ.مهند أبو شمه، رئيس قسم الرواتب أ.عادل حنفيه،مراقب قسم التوظيف أ.احمد صالح،ومن مؤسسة الامديست حضر مدير عام مؤسسة الامديسيت د.سعيد عساف،وعدد من مديري ومديرات المدارس المشمولين في العينة البؤرية لتطوير الشؤون الإدارية .

بداية رحب رئيس قسم الشؤون الإدارية د.سمير الجمل بالحضور متحدثا عن أهمية تطوير العمل الإداري لما لذلك من إيجاد دقة وسرعه وأداء عالي في انجاز المهام المطلوبة،مستعرضا انجازات المديرية في هذا السياق.

في حين تحدث العودة عن توجهات وزارة التربية والتعليم العالي في هذا المجال وحرصها على تطوير وتنمية القدرات والمهارات الإدارية للقطاع التربوي.

وفي السياق ذاته أكد أبو شمه على تعزيز التعاون والتنسيق ما بين الوزارة ومؤسسة الامديست وإيجاد محاور تعاون لتوفير برامج ومشاريع تعمل على النهوض بالعمل التربوي والإداري وتمكين القوى البشرية الفاعلة في هذا القطاع.

وخلال الورشة فتح باب النقاش للوقوف على نقاط القوة والضعف في برنامج الشؤون الإدارية المحوسب من اجل تطويره نحو الأفضل، حيث أجاب كل من حنفيه و صالح عن الاستفسارات التي عرضت ورصد الملاحظات المطلوب تطويرها.

التعليقات