الجوال محمد المحتسب من مجموعة خليل الرحمن الكشفية يشارك مفوضية القدس رحلتها الخلوية

الجوال محمد المحتسب من مجموعة خليل الرحمن الكشفية يشارك مفوضية القدس رحلتها الخلوية
رام الله - دنيا الوطن
شارك الجوال محمد المحتسب من مجموعة خليل الرحمن الكشفية في رحلة خلوية استكشافية نظمتها لجنة البرامج والمراحل في مفوضية القدس إلى منطقة عين الفوار وحتى وادي القلط بتاريخ 27 / 3 /2015، حيث شارك فيها رئيس مفوضية محافظة القدس القائد ماهر محيسن وكل من أعضاء هيئتها الإدارية القائد حمزة الرفاعي أمين السر والقائد عبد الله كنعان امين صندوق، واالقائد يوسف جابر رئيس لجنة البرامج والمراحل والقائد نائل مزاودة من اللجنة الاعلامية وقائد مجموعة السلام الكشفيه حسين محيسن , والقائد عبد الله عريقات من مجموعة شباب العيزرية والقائد محمد سلامه من مجموعة ضاحية السلام الكشفية والقائد نزار ادعيس من مجموعة كفر عقب، كما وقد شارك في الرحلة ما يقارب المئة وخمسين كشاف من عدد من المجموعات الكشفية .

ابتدأ التجمع في منطقة عين فوار الساعة التاسعة والنصف، ومن ثم انطلق المشاركون على شكل طلائع باتجاه واد القلط حيث مروا بين الأشجار والصخور وجداول الماء و الوديان والجبال رددوا خلالها الاناشيد والصيحات الكشفية، كما وتخللت الرحلة بعض الفقرات منها التدريبية والترفيهية وتناول الطعام .

وفي سياق آخر أثنى القائد نزار ادعيس على القائمين على الرحلة الخلوية معرباً عن سروره لنجاح الرحلة خاصة أنها اشتملت على مجموعة كبيرة من المشتركين صغار السن والذين اكتسبو الخبرة بالزيارة والتعرف على المنطقة وتضاريسها وتجسيد معنى الرحلة الخلوية والاستكشافية للكشاف .

واختتمت الرحلة الساعة الثالثة والنصف بمغادرة منطقة واد القلط إلى موقف الباصات حيث حمل المشاركون معهم لحظات جميلة ملأت الذاكرة والوجدان متكللة بالنجاح وتخطي الصعاب بعزيمة الكشافة .

من جهة أخرى اكد الجوال محمد المحتسب بأن الرحلة كانت رائعة وجميلة بتحدي الصعاب والتعاون بين الأفراد وتحمل مشاق المشي والتنقل بين الوديان والجبال وبرفقة مفوضية القدس لاكتساب المعرفة .






التعليقات