الشرطة والمخابرات العامة يضبطان 10 آلاف شتلة ماريجوانا في الخليل

الشرطة والمخابرات العامة يضبطان 10 آلاف شتلة ماريجوانا في الخليل
رام الله - دنيا الوطن
ضبطت الشرطة وجهاز المخابرات العامة اليوم ما يزيد عن 10 آلاف شتلة ماريجوانا مخدرة كانت مزروعة على مساحة 3 دونومات في منطقة الشويكة التابعة لأراضي بلدة الظاهرية جنوب الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة نقلاً عن العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل بحسب ما وصل دنيا الوطن" بأنه وبناء على معلومات تلقتها الشرطة من قبل جهاز المخابرات العامة تتعلق بعثورهم على مشتل يشتبه بأن يكون للمخدرات في بلدة الظاهرية , على الفور تحركت للمكان شرطة مكافحة المخدرات والمخابرات العامة لمعاينة هذا المشتل " .

وأضاف البيان بأنه ولدى معاينة المشتل تبين بأنه مزروع بنبات الماريجوانا المخدرة , وكان على مساحة 3 دونومات داخل 10 بيوت بلاستيكية , بناء على ذلك قامت الشرطة بابلاغ رئيس النيابة العامة من أجل ضبط وتحريز هذه الكمية من المخدرات حسب الأصول .

هذا وقد باشرت الشرطة والأجهزة الأمنية المشاركة في عملية نزع كافة الأشتال والتي بلغ عددها أكثر من 10 آلاف شتلة . كما وتمكنت الأجهزة الأمنية في ذات الوقت من إلقاء القبض على صاحب المشتل وإحضاره إلى مديرية الشرطة لاستكمال كافة الإجراءات القانونية بحقه اصولا .

من جانبه أكد العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل بحسب بيان وصل دنيا الوطن عبر البريد الالكتروني بأن هذه العملية ما هي إلا أكبر دليل على التنسيق العالي الذي يجمع الأجهزة الأمنية داخل محافظة الخليل في سبيل حماية أبناء شعبنا من هذه السموم الخطيرة , مشيراً إلى مواصلة الجهود للقضاء على هذه الآفة وتقديم كل من يتاجر بها للعدالة .

التعليقات