حفل تخريج طلبة الأسبوع الإعلامي " إعلاميون بلا حدود"

حفل تخريج طلبة الأسبوع الإعلامي " إعلاميون بلا حدود"
رام الله - دنيا الوطن
قام فريق غزة الحرة و بحضور ممثلي وزارة الإعلام و وزارة الشباب والرياضة و مؤسسة ساهم للتنمية و رعاية حقوق الإنسان و مؤسسة بيت الصحافة بتخريج طلبة الأسبوع الإعلامي ” إعلاميون بلا حدود ” و ذلك في مقر وزارة الإعلام بغزة . .  وقال  الناطق بإسم  وزارة الإعلام الأستاذ “سلامة معروف ”  حديثه  مشيداً دور الشباب في فريق غزة الحرة على ما بذلوه من جهد من اجل تقديم كل ما هو مفيد لطلبة الإعلام و لخدمة المجتمع ، وقال على جميع الشباب ان يحتذي بمثل هؤلاء الشباب وسلك طريق الجد والاجتهاد .

و من جهته رحب مدير العام للفريق الأستاذ / “أحمد الحلبي ”   بالحضور الكريم و بالأساتذة ممثلي الوزارات و المؤسسات كما و شكرهم على وقوفهم مع الفريق من أجل إنجاح فعاليات هذا الأسبوع الإعلامي و كافة أنشطة الفريق .

و قال الناطق بإسم وزارة الشباب و الرياضة الدكتور / “محمود بارود ”  أن الوزارة تدعم مثل هذه الأعمال الشبابية و تثمن جهودهم الكبيرة من اجل خدمة الشباب الإعلاميين .

و أكد بارود ان رغم إمكانيات الفريق القليلة إلا أن أفعالهم كبيرة و نتمنى لهم مزيداً من التقدم و النجاح .

و  أكد الناطق بإسم مؤسسة بيت الصحافة  الأستاذ / “حكمت بوسف ”  ان المؤسسة سعيدة بتعاونها مع هذا الفريق الشبابي و تبارك للطلاب الخريجين من هذا الأسبوع الإعلامي داعياً لعم مزيدا من الاهتمام و التقدم .

وأختُتم اللقاء قبل توزيع الشهادات بكلمةالناطق بإسم مؤسسة ساهم للتنمية و رعاية حقوق الإنسان الأستاذ / “مهند الحلبي ”   حيث رحب بجميع الحضور مباركاً للطلاب تخرجهم من هذا الأسبوع وشاكراً وزارة الإعلام و وزارة الشباب و الرياضة على لمسهم للجانب الإيجابي لدى هؤلاء الشباب وتقديم الدعم لهم .

وكذلك شكر مؤسس الفريق و أعضاء الفريق على جهودهم الكبيرة حيث استطاعوا استغلال طاقاتهم الايجابية في ظل الوقت الذي يعاني فيه الشباب من حالة اليأس و الإحباط بسبب الأوضاع السياسية و الاقتصادية .

و أضاف أن الفريق أستطاع أن يحول الطاقات التي يمتلكها أعضاءه إلى الطريق الصحيح و الإيجابي معبرين عن قضاياهم و مشاكلهم و نقل صورة عنها إلى كل المهتمين .




التعليقات