"إنجازات" توسع نطاق خدماتها للحلول السحابية في دولة الإمارات

"إنجازات" توسع نطاق خدماتها للحلول السحابية في دولة الإمارات
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة إنجازات لنظم البيانات "إنجازات" عن تقديم المزيد من التحسينات في مجالات الحلول السحابية للشركات لتلبية الطلب المتنامي من جانب الشركات على امتداد منطقة الشرق الأوسط سعياً إلى تبني تقنيات سحابية متقدمة.

ويظهر تقرير أصدرته شركة الأبحاث التقنية "آي دي سي" أنه من المتوقع أن تنمو الخدمات السحابية بمعدل 43.7% بحلول العام 2016 في دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها. ويوفر الجيل الجديد من التكنولوجيات السحابية الذي تقدمه "إنجازات" مستوى من الأداء والقابلية للتوسع وسهولة الوصول إليها بما يتماشى مع حاجة المستخدمين، الأمر الذي سيقود بدوره إلى زيادة الوعي بالفرص التي توفرها الحوسبة السحابية. 

وبالإضافة إلى ذلك، فإن المنصة السحابية المتينة والآمنة التي توفرها "إنجازات"، جنباً إلى جنب مع خدمات أمن المعلومات المعززة، من شأنها أن تضفي أثراً بارزاً وإيجابياً بالنسبة إلى درجة التزام المؤسسات وتكاليفها فيما يتعلق بالمدة الزمنية التي تستغرقها منتجاتها للظهور في الأسواق.

وشهدت "إنجازات" أخيراً انتشاراً لتقنيات الحوسبة عالية الأداء والتي سرعان ما أصبحت محل اهتمام من جانب العملاء من القطاع الحكومي والشركات على امتداد دولة الإمارات. وتم تصميم محفظة معززة من الخدمات السحابية الآمنة لتوفير أقصى قدر من الجهوزية والمرونة مع أعلى مستويات لأمن البيانات.

وفي هذه المناسبة، قال إبراهيم محمد لاري، الرئيس التنفيذي لشركة "إنجازات: "تدرك الشركات اليوم بشكل متزايد فوائد الحوسبة السحابية، وتسعى إلى اقتناء الحلول الأكثر مرونة وفعالية من حيث التكلفة والأمان. ومع محفظة الخدمات السحابية المعززة والآمنة التي نطرحها، تقدم إنجازات لهذه المؤسسات منصة تجمع بين أعلى مستويات الأمان المعلوماتي ذات الموثوقية بالتقنيات السحابية، وتقرّب تحركات تقنية المعلومات في الشركات نحو العالم الافتراضي والبيانات الكبيرة والاسترجاع المتطور للبيانات.

وستلعب خدمة "إنجازات" الجديدة دوراً رئيسياً في تحسين كفاءة الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي توفير المزيد من الدعم لجهودها لتوطيد مكانة الإمارات كرائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة في المنطقة. وتعزز هذه الخدمة مكانة "إنجازات" في السوق على مدار الأعوام الثمانية الماضية وريادتها في مجال الخدمات المدارة.

وستقوم "إنجازات" أيضاً بتقديم خدمات سحابية آمنة للشركات على امتداد منطقة الشرق الأوسط، لتوفر بذلك الدعم المحلي جنباً إلى جنب مع إطار متقدم من العمليات والإدارة المتكاملة. ويندمج نموذجا "إنجازات لخدمات أمن المعلومات" و"إنجازات لخدمات الاستشارات" مع النماذج الأخرى المتنوعة، ما يضمن ربط العملاء بأفضل الحلول التي تلبي احتياجاتهم، بناءً على المتطلبات الأمنية وتوجهات القطاع.

وتستمر الشركة أيضاً في تعزيز القطاعات التكنولوجية الرئيسية، مثل الحوسبة السحابية بهدف المساعدة في تسريع مسيرة التنمية في أبوظبي على وجه الخصوص وصولاً إلى اقتصاد قائم على المعرفة بما يتماشى مع رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030. وستلعب إنجازات دوراً رئيسياً في المساهمة في تعزيز نمو قطاع صناعة الخدمات الدفاعية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات