الاتحاد الرياضي المدرسي يعقد اجتماعا في ضيافة مديرية تربية طوباس

الاتحاد الرياضي المدرسي يعقد اجتماعا في ضيافة مديرية تربية طوباس
رام الله - دنيا الوطن - منتصر العناني
عقد الإتحاد الرياضي المدرسي في الوطن إجتماعا موسعا له في ضيافة مديرية  تربية طوباس في مدرسة بنات طوباس الثانوية بحضور مديرة التربية والتعليم د. ريما دراغمة وممثلي وزارة التربية والتعليم والإتحاد الرياضي المدرسي جمال فرهود مدير النشاط الرياضي وعارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي وندين نخلة موظفة النشاط وأمجد الخضيري رئيس قسم النشاطات في مديرية طوباس واعضاء الإتحاد الرياضي المدرسي بكافة هيئاته واللجنة الإعلامية والذس يأتي من أجل دراسة تنفيذ الأسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي.

وقد افتتح الإجتماع رئيس قسم النشاطات امجد الخضيري الذي رحبَ بالحضور ليقدم مديرة التربية دراغمة لترحب بدورها في ضيافة مديرية طوباس محافظة العطاء والتميز والتي ترحب بكل الإجتماعات واضافت دراغمة أننا نشجع هذه النشاطات الرياضية التي لها دور كبير في إيجاد لاعبين محترفين.

جمال فرهود شكر مديرة التربية دراغمة على استضافتها وترحيبها مشيرا أن الأسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي هام جدا كتظاهرة كبيرة في الإفتتاح الرسمي له يوم الخميس 9/4/2015 ومشاركة كافة فروع الأتحاد والمديريات.

ورحبَ فرهود بالشراكة والفروع الإتحادات للمشاركة في هذا الحدث الهام على مستو الوطن مؤكداً أننا شركاء مع كافة الإتحادات الوطنية مشيرا بالشراكة.

واضاف فرهود بأن الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي هو حدث هام لنا ونسعى جميعا بالحرص الى النجاح كعنوان أمام كل الحضور وتم الحوار والنقاش حول آلية التحضير بشكل كامل.

وإختتم فرهود بأن الإفتتاح سيكون له رونق خاص بمشاركة كل المديريات بفعاليات متعددة , وسيتم توزيع الجوائز المراكز الأولى في التصفيات النهائية لكافة الألعاب الموزعه على مدار اسبوع التي تم توزيعها على كافة المديريات التي تٌشارك فيها .

عارف عصايرة رئيس قسم النشاطات  وندين نخلة الذي أشار بأن المشرفين والمشرفات لهم دور كبير خلال الإسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي , والتأكيد على اهمية الألتزم من قبل المشرفين مؤكدا أن الأفتتاح هو الأساس بالنجاح والذي سيكون في مجمع ماجد اسعد والذي سيبدأ الساعه العاشرة للساعه 12 والمشرف العام على الإفتتاح اللجنة الفنية وهم - ندين طوقان وريم المصري وشاهر حمودة ورمزي القواسمي ومعاذ نزال وتيسير علاونة وماجد عثمان وسامية الأحمد واضاف فرهود بأن هناك فقرات عديدة ستقدمها المديريات بناء على جولة سابقة للإتحاد الرياضي المدرسي , وحضور كافة الفرق المتأهلة يوم الإفتتاح الرسمي التي تأهلت للتصفيات النهائية.

واعتبر أن مشاركة الطلبة الفائزين من كافة المديريات هو إيعاز لتقدير لهؤلاء , وسيكون الأفتتاح بالحضور الفرق المشاركة واعضاء اللجنةالرياضة رام الله والبيرة اناث وذكور , صالح يونس ن الجنوب , والوسط إدريس يعقوب . والشمال (أ) امجد الخضيري والشمال (ب) تيسير علاونة وكل مشرف ومشرفة حتى لحظة إعلان دخول الفرق , والإلتزام بالزي الرياضي كاملا وموحد لكافة الفرق , وسيكون هناك ترتيب خاص للفرق المشاركة ضمن التوزيع الخاص للفرق , وأكدوا على ضرورة الإلتزام بكل التعليمات الواردة في الكتاب الرسمي الخاص بالأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي .

وقد اعلن عن الإتحاد الرياضي المدرسي بكل طواقمه عن أعضاء الإتحاد الرياضي المدرسي الذين سيشاركون في كافة نشاطات الأسبوع الأولمبي وهم: -

الهيئة الإدارية للإتحاد الرياضي المدرسي

أ. محمد ابوزيد -  وكيل وزارة التربية والتعليم العالي رئيس الأتحاد

أ. الهام خليل المحيسن -مدير عام النشاطات الطلابية - نائب رئيس الإتحاد الرياضي المدرسي .

جمال فرهود - مدير دائرة النشاط الرياضي أمين السر

وعضوية عارف عصايرة وندين نخلة وتيسير علاونة وامجد الخضيري ورمزي القواسمي وشيرين جودة وفايز نصار وأيمن عودة .

والفروع - الشمال (أ)

امجد الخضيري / ماجد عثمان صفاء خطيب / منتصر العناني / ثائر ضراغمة / محمد غنام / ختام زكارنة.

الشمال (ب)

تيسير علاونة / منى عفانة / نصر صفدي / خالد سويدان / جميل عامر / معاذ نزال / خولة مراعبه .

فرع الوسط

ناصر بيت اللو / سامية الاحمد / مها دراغمة / معتز صوان / سحر عابدين / خليل براهمة / رمزي القواسمي .

فرع الجنوب

صالح موسى / فاطمة سرحان / مأمون الحيح / ايناس حجازي/ سلام رمضان / جمال عاشور .

مشرفي /ت التربية الرياضية حليمة عبد ربه / شاهر حمودة / محمد دراغمة / علام الحمد الله / الا عاشور / ريم المصري .

(اللجنة الإعلامية المركزية للاسوبع الأولمبي الرياضي المدرسي)

منتصر العناني مركزية / فايز نصار مركزية  / سحر عابدين مركزية / معاذ نزال مركزية / بدر مكي وعاصف سمحان وأحمد العلي من اللجنة الاولمبية / محمد عووادة مديرية القدس  ومنير جبر من ضواحي القدس / محمد سمحة مديرية مديرية رام الله والبيرة / سامر عفيف مديرية أريحا / حنان علقم مديرية الخليل / نادر يوسف وخليل الرواشدة مديرية جنوب الخليل / مهند ابوعيدة مديرية بيت لحم / تيسير ابو سل مديرية شمال الخليل / جواد بواطنة مديرية جنين / سليمان حبش مديرية قباطية / محمود عبد القادر مديرية طوباس / ميناس دويكات مديرية نابلس / بلال القط مديرية ج. نابلس / نادر زهد مديرية سلفيت .

واختتم الإجتماع بتبادل النقاشات بين الأعضاء والتأكيد بضرورة العمل بروح الفريق الاحد من أجل إنجاح العرس الرياضي الاول للاسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي  الاول لدولة فلسطين في صورة النجاح الذي نبحث عنه  بالشراكة مع الآخرين ووسط العمل الجاد لإبراز مواهبنا التي هي منتخباتنا الداعمة للمنتخبات الوطنية من خلال المواهب التي نزجها من لاعبين ولاعبات محترفات في كافة الألعاب الخاصة وهو إنجاز ومدرسة هامة للتميز .








التعليقات