جمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية تقيم ندوة تكريمية قاعة رابطة "ترشيحا" بمخيم برج البراجنة

جمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية تقيم ندوة تكريمية قاعة رابطة "ترشيحا" بمخيم برج البراجنة
رام الله - دنيا الوطن
أقامت جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية ندوة تكريمية في قاعة رابطة ترشيحا بمخيم برج البراجنة حضرها إضافة لممثلي الفصائل واللجان الشعبية والمؤسسات الأهلية حشد من أبناء وفعاليات المخيمات الفلسطينية في بيروت.

وبعد مقدمة ترحيبية من الأخ أبو عبد الله مسؤول هيئة العمل الشعبي بجمعية الصداقة ألقى المهندس عادل سمارة كلمة الروابط في المخيمات شاكرا جمعية الصداقة على مبادرتها ومؤكدا على العلاقات الأخوية بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية وفلسطين وشعبها ومقاومتها مؤكدا على تمسك أبناء فلسطين بحق العودة إلى ديارهم التي هجروا منها العام 1948.

وألقى كلمة جمعية الصداقة الأخ سمير أحمد مسؤول هيئة العمل الثقافي حيا في مستهلها أبناء الروابط الذين هم حراس الثوابت والأمناء على القضية والقابضون على جمر العودة إلى فلسطين كل فلسطين. واعتبر أن ما يجري في المنطقة الآن من رياح وعواصف تستهدف قضية فلسطين وحقوق شعبها التي لا يستطيع أحد التفريط بها وأكد أن المقاومة هي السبيل الوحيد لإنجاز التحرير والعودة ووجه التحية إلى قوى المقاومة في أمتنا التي لم ولن تتخلى عن فلسطين.

وفي ختام الكلمات تم تقديم شهادات تقدير وهدايا رمزية لكل من رابطة أبناء ترشيحا, رابطة الكابري, رابطة الغابسية, رابطة شعب, رابطة دير حنا, رابطة عكا, رابطة الشيخ داوود ودنون ورابطة سعسع الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم للجمعية على هذه المبادرة الطيبة.

التعليقات