قوات الاحتلال تنفذ حملة اعتقالات وملاحقات جديدة لشبان مقدسيين فجر اليوم الاثنين

قوات الاحتلال تنفذ حملة اعتقالات وملاحقات جديدة لشبان مقدسيين فجر اليوم الاثنين
رام الله - دنيا الوطن
شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين (30/3) حملة مداهمات منزلية واعتقالات في القدس المحتلة، وقامت بتفتيش المنازل والعبث في محتوياتها واعتقال 10 شبان مقدسيين.
 
وأفاد مراسل "كيوبرس" أن الشبان المعتقلين هم عمرو أبو عرفه (28 عام)، ومحمد ركن (22 عام) من حي رأس العامود، إيهاب جلاد (39 عام) من العيساوية، جهاد عويضة ( 40 عام) من حي الثوري، وقاصرين من شعفاط وهما عبد عيسى، (15عام) وعمر أبو عصب ( 15 عام) بالإضافة الى الشاب فادي الجعبة (26 عام) وشاب أخر من عائلة بسيسو (20 عام) من البلدة القديمة ومحمد اوشع منى (20 عام) من القدس .
 
فيما ذكر الناطق باسم أهالي الأسرى والمحررين أمجد أبو عصب لـ "كيوبرس" أن قوات الاحتلال اعتقلت في الأسبوع الأخير 25 شابا مقدسيا بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.
 
وفي نفس السياق داهمت قوات الاحتلال مساء يوم أمس الأحد بيت سفيان جاد الله في صور باهر، وسلمت زوجته استدعاء للتحقيق في المسكوبية صباح اليوم الاثنين.
 
وفي صبيحة هذا اليوم اعتقلت قوات الاحتلال المقدسية عايدة الصيداوي من امام باب السلسلة ، وقيّدت أيديها بالسلاسل واقتادتها بصورة وحشية لمخفر بيت الياهو القريب من باب السلسلة.

التعليقات