"نكسانز" تفوز بجائزة “أفضل مزود للكابلات الهيكلية للعام 2015” للمرة الثالثة على التوالي

"نكسانز" تفوز بجائزة “أفضل مزود للكابلات الهيكلية للعام 2015” للمرة الثالثة على التوالي
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة نكسانز، الاسم العالمي البارز في مجال الكابلات وأنظمة الكابلات، عن فوزها بجائزة "أفضل مزود للكابلات الهيكلية"، وذلك ضمن جوائز نتوورك وورلد ميدل إيست 2015، والتي أقيمت في دبي مؤخراً. وبهذا تحصل نكسانز على الجائزة المرموقة تكريماً لإبتكارها في حلول الكابلات وإنجازاتها المتميزة في المنطقة بالإضافة إلى خبرتها المثبتة وتفوقها في خدمة ودعم العملاء، وذلك للعام الثالث على التوالي. 

وفي هذه المناسبة قال السيد طارق حلمي، المدير الإقليمي لمنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وجنوب وشرق إفريقيا لدى نكسانز لحلول الكابلات: "تشرفنا للغاية بفوزنا مجدداً بلقب أفضل مزود للكابلات خلال العام من نتوورك وورلد ميدل إيست ، وهي الجائزة السابعة التي نحققها في المنطقة خلال السنوات الثلاثة الماضية. نسعى في نكسانز إلى توفير أحدث الابتكارات والحلول الذكية للكابلات لعملائنا من خلال جهود واسعة للبحث والتطوير، وهذه الجائزة تشكل إقراراً بالعمل الجاد والدؤوب الذي يبذله فريق الشركة، وما يبديه من التزام تام تجاه العملاء مع تزويدهم بأرفع مستويات الخبرة والدعم والخدمة."

وفي عامها السادس ترسخ جوائز نتوورك وورلد ميدل إيست مكانتها كمنصة متميزة تكرّم المشاريع الريادية المبتكرة في مجال حلول الشبكات وتحتفي بالابتكار في مختلف جوانب قطاع تقنية المعلومات سواء كان من جانب المستخدمين أو المودرين. و كانت أبرز معايير اختيار الفائزين في فئات الجائزة الابتكار في المنتجات وجودة الخدمات والمشاريع المتميزة والالتزام تجاه المنطقة، حيث تفوقت نكسانز على نخبة من المنافسين لتفوز بالجائزة  المرموقة نظير ما تقدمه من حلول مبتكرة للكابلات وبفضل خبرتها الواسعة وتفوقها في خدمة ودعم العملاء.

من جانبه قال جيفان تانكابان، رئيس التحرير لقسم التكنولوجيا في مجموعة CPI للإعلام: "في ظل السرعة الهائلة في شبكات الإيثرنت والتطبيقات التي تستهلك قدراً هائلاً من اتصالات النطاق العريض، يصبح اختيار نظام الكابلات المناسب، سواء للشبكات المحلية LAN أو مراكز البيانات، أكثر أهمية من أي وقت مضى. تتميز حلول نكسانز للكابلات بفضل توفير حلول البنية التحتية للكابلات التي تنوعت بين كابلات الألياف والنحاس، لتساعد الشركات في تلبية المتطلبات ومواجهة أحجام البيانات المتزايدة عبر الشبكات."

وعبر السيد طارق حلمي عن سروره بالحصول على الجائزة للعام الثالث على التوالي، مؤكداً أن اللقب جاء ثمرة العمل الجماعي والجهود المتواصلة: "نتوجه بالشكر إلى لجنة التحكيم ومحرري شركة CPI للنشر على هذا التقدير، وإلى عملائنا وشركائنا الذين دعمونا على الدوام من خلال إيمانهم بنا، ولكونهم جزءاً هاماً من نمونا بفضل دعمهم المستمر."

أقيم حفل جوائز نتوورك وورلد ميدل إيست 2015  في فندق شاطئ الجميرا، وحضره أكثر من 350 ضيف للاحتفاء بالمشاريع المبتكرة وتكريم المستخدمين على مساهماتهم القيّمة في مجال الأعمال والمنتجات الرائدة.

حول نكسانز

تقدم نكسانز الطاقة إلى الحياة من خلال مجموعة شاملة من الكابلات وحلولها المتخصصة التي تساهم في تعزيز الأداء  لعملائنا حول العالم.

يلتزم فريق نكسانز بالشراكة من أجل دعم العملاء في أربعة مجالات أساسية للأعمال، هي نقل وتوزيع الطاقة (في الخطوط البحرية والبرية)، ومصادر الطاقة (النفط والغاز والتعدين والطاقة المتجددة)، و النقل (عبر الطرق البرية والسكك الحديدية وجواً وبحرا)، والبناء (المباني التجارية والسكنية ومراكز البيانات).

تقوم استراتيجية نكسانز على أساس الابتكار المستمر في المنتجات والحلول والخدمات وتطوير الموظفين وتدريب العملاء وتطبيق العمليات الصناعية الآمنة ذات الأثر المتدني على البيئة. وفي عام 2013 أصبحت نكسانز أول شركة للكابلات تعمل على إنشاء مؤسسة لتقدم المبادرات المستدامة وتوفير الطاقة للمجتمعات المحرومة حول العالم.

تتواجد أعمالنا في 40 دولة ونشاط تجاري حول العالم، ويعمل معنا حوالي 26,000 موظف، بينما بلغت مبيعات الشركة 4.6 مليون يورو عام 2014. ويذكر ان نكسانز مدرجة في القسم A من مؤشر يورونكست باريس في بورصة نيويورك للأسهم.

التعليقات