فيصل : بالوحدة الوطنية والمقاومة نحرر الارض ونبني الدولة ونحقق العودة بالحوار لا بالسلاح

رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة يوم الارض نظم اتحاد الشباب الديمقراطي لقاء شبابيا في مخيم مارالياس في قاعة الشهيد ابو عدنان قيس تحدث فيه الرفيق علي فيصل عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين.

فيصل دعا الى انهاء الانقسام واستعادة تاوحدة الوطنية للحفاظ على الارض الفلسطينية وحمايتها من الاستيطان والتهويد والاحتلال والجدار..
      اطار جبهة موحدة والى اطلاق انتفاضة شعبية تواصلا مع انتفاضة بوم الارض وخوض معركة سياسية دبلوماسية لعزل اسرائيل ومحاسبتها على جرائمها التي ارتكيتها بحق شعبنا الفلسطيني وامتنا العربية واحرار العالم من خلال تفعيل التوقيع على اتفاقيات جنيف والعمل على تطبيقها على الارض والشعب الفلسطيني لحمايته وكذلك الذهاب لمحكمة الجنايات الدولية واحضار اسرائيل وقادتها للعدالة الدولية..

       وحيا فيصل انتفاضة شعبنا في المناطق المحتلة عام 48 في الثالث من اذار عام 1976 الذين ردوا بدماء الشهداء كل محاولات التهويد للارض الفلسطينيةوواجهوا ببسالة ولازالوا سياسات التمييز العنصري الاسرائيلي وشكلوا داعما حقيقيا لكفاح الشعب الفلسطيني فيالوطن والشتات بل شركاء للكفاح من اجل اقامة الدولة المستقلة على حدود الرابع من حزيران بعاصمتها القدس الشرقية وعودة اللاجئين عملا بالقرار 194، وحق تقرير المصيرلشعبنا الفلسطيني ..

      ختم فيصل داعيا الدول العربية لحل الصراعات والخلافات بالحوار لا بالسلاح وخاصة في اليمن رحمة بالشعوب والجيوش العربية وهدر اموال الشعوب وثرواتها وتحقيق الديمقراطية والعدالة الاجتماعية لشعوبها وتوجيه كل البنادق والامكانيات لدعم الشعب الفلسطيني وتمكينه من الخلاص من الاحتلال الاسرائيلي وتحقسق حقوقه الوطنية المشروعة فالمصلحة الفلسطينية في ابعاد الحالة والشعب الفلسطيني وتحييده من الصراعات العربية والاقليمية والدولية...

التعليقات