انتخاب مكتب جديد لفرع مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتيزنيت

انتخاب مكتب جديد لفرع مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتيزنيت
 تم صباح اليوم، الأحد 29 مارس 2015، بالقاعة التابعة لبلدية تيزنيت بالمقاطعة الأولى بتيزنيت، عقد الجمع العام العادي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتيزنيت وانتخاب مكتب جديد، وذلك بحضور رئيس المجلس الإقليمي للمؤسسة، النائب
الإقليمي لوزارة التربية الوطنية، الأستاذ سيدي صيلي، وبإشراف عضو المكتب الوطني للمؤسسة، الأستاذ محمد أزيرار. وحضر 74 مندوبا للمؤسسة من أصل 81 مندوبا يمثلون مختلف المؤسسات التعليمية بالإقليم والنيابة الإقليمية للتعليم والمتقاعدين، غير أنه لم يشارك في عملية التصويت وانتخاب مكتب فرع المؤسسة إلا 64 مندوبا. 

 وبعد عرض التقريرين الأدبي والمالي للمؤسسة ومناقشتهما من قبل أعضاء الجمع العام، حيث تم التنويه بالمجهودات الجبارة التي حققها المكتب السابق للفرع لفائدة نساء ورجال التعليم بالإقليم، خاصة المنشأة الاجتماعية "إقامة نساء ورجال التعليم بالإقليم" التي انتهت الأشغال الكبرى فيها. من جهة أخرى، زود
أعضاء الجمع العام المكتب المنتهية ولايته بمجموعة من الاقتراحات كي يقدمها للمكتب الجديد من أجل تجويد عمل المؤسسة خلال السنوات القادمة. من جهة أخرى، عرف الجمع العام بعض التدخلات التي ركزت على بعض النقط والجوانب السلبية العادية التي قد تشوب أي عمل كان، خاصة من حجم المشاريع والملفات التي فتحها فرع المؤسسة بتيزنيت. 

 وفي نهاية أشغال الجمع العام، تم، بشكل مسؤول وفي جو من الديمقراطية والشفافية، انتخاب مكتب جديد لفرع مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتيزنيت يضم 9 أعضاء، وهم عبد الله القصطلاني، المختار مخلوق، الهاشمي الفزني، إبراهيم أكنفار،الحسن سمسم، نجاة بحمان، عبد العزيز الهويشري، سعيد أزكاي وعبد اللطيف النبزري.  







التعليقات