فندق ميلينيوم الكورنيش بأبوظبي يشارك في إحتفالية ساعة الأرض

فندق ميلينيوم الكورنيش بأبوظبي يشارك في إحتفالية ساعة الأرض
رام الله - دنيا الوطن
شارك فندق ميلينيوم الكورنيش بابوظبي في احتفالية "ساعة الأرض" لعام 2015، باطفاء الانوار مساء امس من الساعة 8:30 وحتى 9:30 للحفاظ علي البيئة والمساهمة في التوعية بضرورة حماية كوكب الارض من خلال الحد من استهلاك الطاقة الكهربائية .

وقال السيد جيمس ويلسون المدير العام للفندق " تأتي مشاركتنا هذه احياءا للاحتفال  بساعة الأرض التي تعكس مستوى الاهتمام والوعي العالمي بالقضايا البيئية وظاهرة تغير المناخ , مشيرا الي ان ادارة الفندق وجهت باضاءة الشموع فقط في مداخل الفندق احتفاءا بهذه المناسبة العالمية .

واشار الي ان الفندق يحرص علي توفير الطاقة ويعمل علي تطبيق ممارسات صديقة للبيئة ويسعي للحد من استهلاك الطاقة الكهربائية  وذلك ضمن حرص فندق ميلينيوم الكورنيش بابوظبي علي استخدام التقنيات الخضراء، لحماية البيئة الطبيعية بدولة الامارات .

ويذكر ان "ساعة الأرض" مبادرة عالمية تحث الناس على إطفاء كافة الأنوار والأجهزة غير الضرورية لمدة ساعة واحدة٬ كتعبير عن التزامهم ومسؤوليتهم نحو كوكب الأرض. وتسعى المبادرة لرفع درجة الوعي بظاهرة الاحتباس الحراري٬ وتشجيع الأفراد والمؤسسات والحكومات على اتخاذ خطوات عملية والتخطيط للتقليل من انبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون. 


التعليقات