جمعية سفراء الامل تنظم حفل تكريم لـ 60 طالب و طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة

جمعية سفراء الامل تنظم حفل تكريم لـ 60 طالب و طالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة
رام الله - دنيا الوطن - إبراهيم الحاج
شهدت يوم السبت الماضي مديرية بيت الفقيه حفل تكريم طلاب وطالبات المديرية من ذوي الإحتياجات الخاصة من المعاقين والصم والبكم للفصل الأول للعام الدراسي2014/2015م  والبالغ عددهم 60طالب وطالبة من مدارس المديرية و الذي نظمته جمعية سفراء الأمل لذوي الإحتياجات الخاصة في مدرسة السلام للبنين .

وخلال الحفل الذي بدأ بالنشيد الوطني ثم القرآن الكريم ألقى عميد كلية العلوم والإدارة بيت الفقيه التابعة لجامعة الحديدة الدكتور / يحيى فلوس كلمة أشار فيها بجهود ودور الجمعية في الإهتمام بشريحة ذوي الإحتياجات الخاصة في المديريات وأشاد إلى أهمية هذا الحفل التكريمي لطلاب وطالبات ذوي الإحتياجات الخاصة وزرع في نفوسهم الفرحة والسعادة .

وتخلل الحفل عدد من الكلمات من قبل أمين عام الجمعية الأستاذ / محمد المعصلي ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ/ عبده جازوري وكلمة الجهات الداعمة مروان علي محمد مشرف الترويج في شركة نانا أكدوا خلالها أهمية الحفل كونه يستهدف شريح ذوي الإحتياجات الخاصة من معاقين والصم والبكم ولاسيما الطلاب والطالبات في المدارس ودمجهم في المجتمع ومشيدين بدور الجمعية ودور الجهات الداعمة ورجال الخير في دعم مثل هذه المشاريع الإجتماعية .

وتخلل الحفل فقرات فنية من أناشيد و إسكتش وريبورتاج عن الجمعية و حياة طلاب وطالبات ذوي الإحتياجات الخاصة في المدرسة والأسرة عكست أهمية اللافتة الكريمة لذوي الإحتياجات الخاصة .

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات بالهداياوالجهات الداعمة للحفل والجمعية .

الجدير بالذكر بأن جمعية سفراء الأمل لذوي الإحتياجات الخاصة بمديرية بيت الفقيه تأسست مايو2014م ونفذت 10مشاريع إجتماعية سلة غذائية وإفطار الصائم والسلة الرمضانية ولحوم الأضاحي وكسوة العيد وكراسي للمعاقين والحقيبة المدرسية والمساعدات الطبية وغيرها.

التعليقات