اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تثمن قرار سلطة الطاقة

رام الله - دنيا الوطن
عقدت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم اجتماعها وذلك لمناقشة قرار سلطة الطاقة والموارد الطبيعية بالتأكيد على التزامها ببنود اتفاقية الكهرباء الموقعة مع اللجان الشعبية للمخيمات وبناء على هذا التأكيد فأن سلطة الطاقة أبلغت شركة كهرباء الشمال  بضرورة الالتزام ببنود الاتفاقية .

ومن ثم صرح حسني عوده رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم بأنه يثمن قرار سلطة الطاقة بتأكيد التزامها باتفاقية الكهرباء الموقعة ما بين اللجان الشعبية والحكومة , وأكد عوده بان هذا القرار بالالتزام قد بدد الشك لدينا  وأزال غمة سوء الفهم التي سادت الأجواء خلال الفترة المنصرمة.

وشدد عوده بان هذا التزام من قبل سلطة الطاقة قد أتى من بعد عقد العديد من الاجتماعات بشكل متواصل مع الحكومة ليتكلل هذا النجاح بتأكيد من سلطة الطاقة التزامها الكامل بالاتفاقية السابقة , وأعقب عوده كلامه بان تجديد هذا الالتزام من شأنه تحفيز الناس في المخيمات على تركيب  وتفريخ عدادات جديدة  مسبقة الدفع .

واختتم عوده كلامه بتثمين دور سلطة الطاقة على جهودها الدائمة للتخفيف من معاناة أهلنا في المخيمات , وكذلك الشكر موصول لشركة توزيع كهرباء الشمال .

التعليقات