بعد نشر قصتها عبر دنيا الوطن : رئيس الوزراء يستجيب لمناشدة "ام فارس" .. فيديو

بعد نشر قصتها عبر دنيا الوطن : رئيس الوزراء يستجيب لمناشدة "ام فارس" .. فيديو
رام الله - خاص دنيا الوطن
تلقّت دنيا الوطن اتصالا من مكتب رئيس الوزراء الفلسطيني الدكتور رامي الحمدلله يؤكد فيه تبنيه لقضية السيدة "ام فارس غبن" التي أوقفته اثناء زيارته لقطاع غزة مؤخراً .

وأكد مكتب رئيس الوزراء انّ الدكتور الحمدلله أبدى اهتمامه بمشكلة ام فارس غبن التي اوقفته في فندق الاركميد بغزة وتمكنت عدسة دنيا الوطن من التقاط المحادثة بين السيدة ورئيس الوزراء , واكد مكتب رئيس الوزراء ان الدكتور الحمدلله اصدر اوامره بسرعة اصدار التحويلة العلاجية التي طلبتها السيدة المذكورة لنجلها , وتم اصدار التحويلة للمواطنة ام فارس وتسلمتها من مكتب رئيس الوزراء فور اصدار الدكتور الحمدلله اوامره .

وكانت نشرت دنيا الوطن التقرير التالي لمشكلة السيدة ام فارس غبن :

أوقفت مسنة مساء اليوم رئيس الوزراء رامي الحمد لله أثناء خروجه من مؤتمر الجراحة والذي يقام في فندق المشتل على شاطئ بحر غزة وحضره رئيس الوزراء على هامش زيارته للقطاع التي انتهت مساء اليوم .

دنيا الوطن رصدت تلك الحالة وقامت بتصوير المشهد وتتبعت القصة كاملة من خلال الإتصال بتلك المرأة لتعرف على الحكاية .

وبعد البحث قامت دنيا الوطن بالإتصال بـ"إم فارس غبن" لتروي لنا الحكاية .

إم فارس قالت  أنّ نجلها الكبير تعرض لمرض عضال في الدم استدعي علاجه في مستشفيات إسرائيل ولمدة ثلاث سنوات متواصلة ليقوم أخيرا بعملية زراعة للنخاع .

وتابعت إم فارس أن العملية تكللت بالنجاح وقمنا بمتابعة العلاج وكنا نخرج كل شهر مرتين للمراجعة في المستشفى .

حكاية الحرب :

تابعت إم فارس " لدنيا الوطن : في الحرب تعرض البيت لضرر بسبب القصف لأحد البيوت المجاورة وفي نفس اللحظة تعرض زوجي للإصابة في الرأس ونجلي الأخر وأنا وتعرض فارس للإختناق نتيجة إستنشاقه للغاز مما تسبب في تشنجه، قمنا بالإتصال بالإسعاف وطلب منا تشغيل المراوح لعدم قدرتهم الوصول إلينا  وبالفعل تم ذلك لنفاجئ بعدها بإنتفاخ جسم فارس بالكامل مما استدعى تحويله لمستشفى تل شومير مره أخري ودخوله في غيبوبة تامة لمدة ثلاث شهور .

مناشدة وصلت لرئيس الوزراء :

وطالبت إم فارس خلال لقائها الحمد الله مساعدتها في إستخراج تغطية مالية لها لعلاج فارس في مستشفى تل شومير وليس كما تم تحويلها مؤخرا إلى مستشفى النجاح في نابلس ، وأردفت الأطباء المشرفين لنجلها هم أعلم الأن بالحالة كاملة ولا يحتاج لأي فحوصات جديدة والبداية من جديد .

رئيس الوزراء أبلغ أم فارس موافقته ودعاها للمراجعة يوم الاحد القادم .

 

التعليقات