قسم شئون تكنولوجيا المعلومات بجامعة الاقصى تنظم ورشة عمل بعنوان "التعليم الالكتروني"

قسم شئون تكنولوجيا المعلومات بجامعة الاقصى تنظم ورشة عمل بعنوان "التعليم الالكتروني"
رام الله - دنيا الوطن
نظم شؤون تكنولوجيا المعلومات بالجامعة، ورشة عمل بعنوان "التعليم الالكتروني "بحضور النائب الأول لرئيس الجامعة د. محمد رضوان، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د. أيمن صبح، والعديد من أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية في الجامعة.

بدورة بين د. رضوان مفهوم التعليم الإلكتروني وأهمية استخدام الوسائط الإلكترونية والحاسوبية في عملية نقل وإيصال المعلومات والنشاطات التعليمية ، مؤكداً سعي الجامعة الى تطبيق أحدث وسائل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وذلك لرفع مستوى منسوبي الجامعة.، تحسين جودة الخدمات الالكترونية لجميع منسوبي الجامعة، وتطوير استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في علميتي التعليم والتعلم (التعليم الالكتروني) بالجامعة، منوهاً الى أن شؤون تكنولوجيا المعلومات النواة لنشر التكنولوجيا الحديثة بين مكونات الجامعة، وعمودها الفقري لنشر ومواكبة التقنيات الحديثة.  

 ومن جهته تحدث أ .د. أيمن صبح عن تقييم أسلوب التعليم الالكتروني في أخر الفصل الدراسي والآثار الإيجابية التي يحصدها من خلال تعليمية وتقديمه للعدد من المحاضرين والطلبة، موضحاً أهدافه في توفير الوقت والجهد للمحاضرين والطلبة وزيادة التفاعل المشترك بين الطرفين، توفير بيئة تعليمية غنية ومتعددة المصادر تخدم العملية التعليمة بكافة محاورها، وتحسين جودة الخدمات المعلوماتية المقدمة لمنسوبي الجامعة والمجتمع الخارجي، وزيادة الوعي التكنولوجي للمساهمة في تنمية المجتمع.


التعليقات