بالفيديو والصور.. أغرب طرق طلب الزواج: من أعماق البحر إلى القفز في الهواء!

بالفيديو والصور.. أغرب طرق طلب الزواج: من أعماق البحر إلى القفز في الهواء!
رام الله - دنيا الوطن-وكالات
الطريقة التقليدية في طلب الزواج لم تعد ترضي الكثيرات؛ ممن يفضلن أن يثبت لهن العريس حبه وإصراره على الارتباط بهن بطريقة غريبة ومجنونة أحياناً.

ولهذا لجأ عدد كبير من الشباب؛ خلال الفترة الماضية، إلى الابتكار في الطريقة التي يتقدمون بها لحبيباتهم لطلب الزواج.

 
"الحب لا يعرف المستحيل"
هذا هو الشعار الذي رفعه شاب يحمل الجنسية الأميركية يدعى "مايكل بينسون"، لطلب الزواج من حبيبته، حيث استغل وجودها معه في أعماق البحر وهما يمارسان رياضة الغطس وسط أسماك القرش، ورفع لوحة كتب عليها: "هل تقبلين الزواج بي"، لتكشف الأخيرة عن حبها له وتكتب على نفس اللوحة "نعم".

ورغم الخوف الشديد الذي انتاب بينسون من أسماك القرش، والتي كانت تسبح حولهما في الأعماق، إلا أنه أكد أنه فعل ذلك باسم "الحب"، وحرص نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على نشر هذا المقطع، وعبروا عن سعادتهم بهذه الخطوة غير التقليدية الذي اتبعها بينسون.

"حب على شاشة السينما"
طريقة فريدة من نوعها استخدمها الشاب اللبناني فؤاد خير الله لطلب الزواج من حبيبته "ريمي أبو رجيلي"، حيث أنتج فيلماً مخصوصاً لها، واتفق مع شقيقها على اصطحابها إلى إحدى قاعات السينما في بيروت، لتفاجأ الفتاة بظهور حبيبها على شاشة العرض وهو يطلب يدها من والدها، ووصل فؤاد إلى قاعة السينما حاملاً خاتم الخطوبة، وبالفعل وافقت الفتاة على طلب الزواج؛ وسط ذهول وفرحة وتصفيق حار من جميع المتواجدين في السينما.

في الهواء
أما أغرب طلب للزواج فكان في الهواء، حيث تقدم شاب لحبيبته بطلب يدها وهما يمارسان رياضة القفز في الهواء، وقال لها "أحبك".

وكانت البداية عندما ألقى بها من ارتفاع عشرة آلاف قدم؛ لتكتمل مغامرتها ويلحق بها بعد ذلك، ليعاود طلب الزواج منها وسط فرحة ودموع الفتاة.

هذا المقطع نال إعجاب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق الفيديو أكثر من 250 ألف مشاهدة خلال أسبوع.

فستان من عشرة آلاف وردة
لم يكتف الشاب الصيني "شياو" بباقة من الورد للتعبير عن رغبته في الزواج من حبيبته، وإنما صنع لها فستاناً مكوناً من عشرة آلاف وردة حمراء، وتم تجميعها بشكل فني مميز على أيدي خبراء في الأزياء، وأكد شياو أن عشق حبيبته للأزياء واهتمامها الشديد بالموضة؛ دفعه لاتخاذ هذه الخطوة الجنونية. وأكد العديد من الفتيات أنهن يحلمن بمقابلة شاب يشبه "شياو" في طباعه ورومانسيته.

فلفل أحمر
شاب صيني آخر عرض الزواج من حبيبته بطريقة تعد الأغرب، مستخدماً 100 ألف قرن من الفلفل الأحمر الحار في رسم قلب عملاق، لتفاجأ الفتاة بهذا المشهد، ويأتي الشاب بعد موافقتها على طلب الزواج منه ليقدم لها خاتماً وهو جالس على ركبتيه أمامها، وسط جميع المشاهدين.

حادث ودماء
رغم أن الجميع تحير في اختيار طرق رومانسية للتعبير عن حبهم، إلا أن هناك شاباً استخدم طريقة جنونية وصادمة لطلب الزواج من حبيبته، حيث تظاهر شاب روسي يدعى " إليكسي بيكوف" بأن حادثة مروعة وقعت له وأنه مات بالفعل، حتى يتمكن من إقناع حبيبته بالزواج منه، مستعيناً بمخرج وكاتب سيناريو حقيقيين، كما استعان بخبير ماكياج، وبالفعل أتت حبيبته "إيرينا" على خبر الحادثة المروعة وهي في غاية القلق والخوف، عندما وجدت حبيبها غارقاً في دمائه المزيفة، بالإضافة إلى وجود سيارتين مصطدمتين ينبعث منهما الدخان الكثيف، وانهارت الفتاة باكية إلى أن فاجأها الفتى بالنهوض، وطلب الزواج منها، ليتحول حزن الفتاة إلى فرح وقبلت الزواج منه في النهاية.
عن مجلة لها


 





التعليقات