الرابطة الإسلامية تواصل تقديم المساعدات لطلبة المدارس في القطاع

الرابطة الإسلامية تواصل تقديم المساعدات لطلبة المدارس في القطاع
رام الله - دنيا الوطن
استكمالا لحملة المساعدات التي اطلقتها الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في تقديم المساعدات النقدية والمعنوية لطلاب الثانوية العامة والمدارس بقطاع غزة, وذلك في إطار التخفيف على كاهل الطلبة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني عامة والطلبة على وجه الخصوص .

 وقدمت الرابطة الإسلامية ،مساعدات مالية لطلبة مدرسة بئر السبع الثانوية برفح لدفع رسوم استمارات الثانوية العامة ,وبحضور الهيئة الإدارية للرابطة في رفح  وإدارة ومعلمين المدرسة .

وأكد منسق الرابطة برفح حازم العمصي أن الرابطة قدمت مبلغ مالي لإدارة مدرسة تقوم بتوزيعه على  لطلبة المحتاجين وأن هذه المساعدات هي حفظ لحقوق الطلبة في استكمال مسيرتهم التعليمية، مشيراً إلى أن الرابطة الإسلامية لا تدخر جهداً في دعم الطالب الفلسطيني على كافة الصعد والسبل.

وشكر مدير المدرسة منير حمدان الرابطة الإسلامية على هذه المساعدة المالية مبيناً أن الرابطة الإسلامية دائماً تكون هي السباقة وفي طليعة العمل الذي يخدم الطالب الفلسطيني.

 وفي سياق أخر وزعت الرابطة الاسلامية في مدرسة بلال بن رباح في منطقة وادي السلقا كتاب اللغة الانجليزية على الطلبة المحتاجين في كافة المراحل التعليمية بالمدرسة بحضور منسق الرابطة عبد السلام سليسل وعدد من الهيئة الادارية بالمنطقة

وأكد عبد السلام سليسل بأن الرابطة ستبقى إلى جانب الطلاب تتحسس احتياجاتهم وتلبي مطالبهم وتدعم مسيرة نفوقهم ,واعداً الطلاب بالعديد من الأنشطة والخدمات الطلابية لمساعدتهم في إكمال مسيرتهم التعليمية .

وأضاف سليسل أن حملة المساعدات ستستمر مع اقتراب موعد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني وسيتخللها توزيع نماذج اختبارات وملازم  دراسية للطلاب.

وبدورهم عبر الطلاب المستفيدين من حملة الكتاب في مدرسة بلال بن رباح عن شكرهم وتقديرهم للرابطة الإسلامية اتجاه ما تقوم به من خدمات طلابية.

ومن جهة اخرى نفذت الرابطة الإسلامية مشروع "إفطارك علينا" في كليات وجامعات محافظة رفح جنوب قطاع غزة.وذلك ضمن حملة المساعدات والتخفيف عن  الطلاب في كافة المراحل الدراسية.

 وأوضح ولاء أبو شبيكة  منسق ملف الجامعات في رفح أن هذا المشروع هو من ضمن حملة المساعدات التي اطلقتها الرابطة بداية الفصل الدراسي الثاني  كي تخفف عن كاهل الطلبة أعباء الدراسة ,مبيننا أن ملف الجامعات لن يتوقف في مساندة الطلبة ومساعدتهم عند هذا المشروع فقط.

هذا وقد شمل مشروع إفطارك علينا  طلبة كل من جامعة القدس المفتوحة ، والكلية العربية للعلوم التطبيقية .

التعليقات