جامعة الاستقلال تستقبل وفداً من كلية الأعلام في جامعة النجاح الوطنية

جامعة الاستقلال تستقبل وفداً من كلية الأعلام في جامعة النجاح الوطنية
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت جامعة الاستقلال بعد ظهر أمس السبت وفداً من طلبة قسم العلاقات العامة التابع لكلية الأعلام في جامعة النجاح الوطنية, حيث ترأس الوفد أ. أسامة عبد الله, و أ. سعيد المصري.

وكان في استقبالهم د. أديب الخطيب مساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والعامة والأعلام, حيث رحب بالضيوف في جامعة الاستقلال جامعة الكل الفلسطيني ، ونقل لهم تحيات رئيس مجلس الأمناء معالي اللواء توفيق الطيراوي, وتحيات
الأستاذ الدكتور عبد الناصر القدومي رئيس الجامعة ، وشكر لهم هذه اللفتة المميزة التي من شأنها أن ترسي أفاق التعاون بين الجامعتين وبين أهمية تبادل الزيارات بين كوادر الجامعات الفلسطينية وطلبتها من التخصصات المختلفة, لما يحقق ذلك تطوراً في جودة التعليم العالي ويساهم في نقل الخبرات بين العاملين والطالبة .

كما قدم الخطيب للضيوف نبذة عن الجامعة وبرامجها ومراكزها المختلفة، وأشاد بعمق العلاقات بين المؤسستين مبدياً استعداد الجامعة للتعاون مع جامعة النجاح بما يساهم في تطوير برامج تحاكي احتياجات سوق العمل الفلسطيني .

فيما قدم أ. محمد صعايدة مدير العلاقات العامة في جامعة الاستقلال للضيوف نبذة عن دائرة العلاقات العامة وطبيعة عملها, حيث أشار إلى أهمية عمل هذه الدائرة التي تعتبر ﺣﻠﻘــﺔ اﻟوﺻــﻝ اﻟﺗــﻲ ﺗــرﺑط اﻟﺟﺎﻣﻌــﺔ ﺑﺟﻣﺎﻫﻳرﻫــﺎ، ﻓﻬــﻲ اﻟﻧﺎﻓــذة اﻟﺗﻲ ﺗطﻝ ﻣن ﺧﻼﻟﻬﺎ اﻟﻌﻼﻗﺎت اﻟﻌﺎﻣﺔ ﻋﻠﻰ ﺟﻣﺎﻫﻳرﻫﺎ اﻟداﺧﻠﻳﺔ واﻟﺧﺎرﺟﻳـﺔ، ﻹطﻼعهم ﻋﻠـﻰ أﻧﺷـطﺗﻬﺎ وﺑراﻣﺟﻬﺎ ﻣن ﺧﻼﻝ وﺳﺎﺋﻝ اﻹﻋﻼم اﻟﻣﺗﻌددة؛ ﺑﻬـدف ﺑﻧـﺎء ﺳـﻣﻌﺔ طﻳﺑـﺔ ﻟﻠﺟﺎﻣﻌـﺔ، وﺻـورة ﻣﺛﺎﻟﻳـﺔ ﻟﻬـﺎ, وهي اﻟﻧﺎﻓذة اﻟﺗﻲ ﺗطﻝ ﻣﻧﻬﺎ اﻟﺟﻣﺎﻫﻳر أيضاً ﻋﻠﻰ اﻟﺟﺎﻣﻌﺔ ﻓﻲ ﺣﺎﻝ رﻏﺑﺗﻬﺎ ﻓﻲ اﻟﺣﺻوﻝ ﻋﻠﻰ أي ﻣﻌﻠوﻣـﺔ.

هذا وتم اصطحاب الوفد في جولة تعريفية لأبرز مرافق الحرم الجامعة حيث أعربوا عن إعجابهم بالتطور العمراني الذي وصلت إليه الجامعة وكفاءة البنية التحتية وتنوع المرافق .

التعليقات