دائرة المشاريع في الحكم المحلي تشارك في فتح عطاءات وتنفذ بعض المشاريع

رام الله - دنيا الوطن
 شاركت مديرية الحكم المحلي في جنين فتح عطاء تشطيب وتجهيز مركز خدمات /للمرة الثانية الجمهور في كفردان وذلك بتمويل من صندوق تطوير واقراض البلديات

حيث سيتم تجهيز المركز في الطابق الاول من مبنى البلدية ، وذلك للتسهيل على المواطنين في تجهيز معاملاتهم من خلال موظفين المركز,  وحضر عن مديرية الحكم المحلي /جنين م. محمود عطاطرة مهندس المشاريع ، وبلال مرعي رئيس  البلدية ، م. احمد مساد مهندس البلدية ، مصعب مرعي المحاسب .

ومن جهة اخرى شاركت مديرية الحكم المحلي في جنين فتح عطاء تأهيل وتعبيد طرق داخلية / المرحلة الثالثة / للمرة الثانية / حيث سيتم تأهيل دوار القديس جورجيوس بالشراكة مع مؤسسة نزيه خليل الخيرية وجمعية الكتاب المقدس الفلسطينية والبلدية  وحضر م.محمود عطاطرة –مهندس المشاريع في الحكم المحلي ، سامي جريس رئيس البلدية ، ومهندس البلدية والمحاسب ، رضا اسعيد ،جمعية الكتاب المقدس ، وتوفيق مروح جمعية نزيه الخليل.

وكما شاركت مديرية الحكم المحلي باستلام مشروع تعبيد الطرق الداخلية / في بلدية اليامون بتمويل ذاتي حيث شمل هذا المشروع عدة طرق وسط البلدة بالاضافة الى رقع الحفر الكبيرة ,وحضر م. محمود عطاطرة مهندس المشاريع الحكم المحلي ، م.فاضل حمدان ، م.ميس عارضة من البلدية ، د. محمود نواهضة مدير البلدية ،والمقاول .

وقامت مديرية الحكم المحلي في جولة تفقدية على مشروع تعبيد الطرق الداخلية /رمانة – حيث يتم وضع طبقة الاسفلت النهائية في الشوارع المقرر العمل بها من قبل الوزارة والمجلس القروي والمقاول حسب المواصفات الفنية وشروط العطاء .

وكذلك تم زيارة مشروع تعبيد الطرق الداخلية في قرية العرقة حيث سيتم تعبيد مدخل القرية وعمل ارصفة وجزيرة وسطية وتم اخذ الفحوصات المخبرية اللازمة ,وذلك بحضور م.محمود عطاطرة /الحكم المحلي- جنين.

التعليقات