حملة تمرد فلسطين تثمن عمليات "عاصفة الحزم" من اجل استعادة وحدة اليمن ووحده اراضيه

رام الله - دنيا الوطن
ثمنت حملة تمرد فلسطين في بيان لها عمليات "عاصفة الحزم" من اجل استعادة وحدة اليمن ووحده اراضيه 

نص البيان
يا جماهير شعبنا البطل 
 إن التحالف العسكري العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الذي بدء بالعملية العسكرية المشتركة ضد الانقلابين الحوثيين في اليمن بعاصفة الحزم يؤكد مجدداً أن النخوة العربية مازالت لها المكانة الكبرى لدى شعوبنا وقيادتنا العربية التي أكدت وقوفها إلى جانب الاشقاء في اليمن ، وقيادتهم الشرعيه .

وهنا نؤكد أن حماية الشرعية في أي قطر عربي هي واجب في أعناق كل زعماء العرب،والذين عليهم أن يأخذوا زمام المبادرة وأن يضربوا الخارجين على الشرعية بيد من حديد بغض النظر عن الزمان والمكان ، بدءاً من فلسطين ، وسوريا والعراق وكل
من يحاول المس بأمن وحضارة وتاريخ أوطاننا العربية ، فبات من الواضح الهجمة الشرسة التي تشنها القوى الداعمة للإرهاب والارهابيين ، أمثال ايران وحلفائها بالمنطقة .

ان الارهاب لا دين له ولا مكان .. واننا ندين وبشدة الهجمات الارهابية التي لا عنوان لها سوى النيل من امتنا العربية وتدمير الشعوب العربية واللهث وراء التخلف والحقد والكراهية والعنصرية .

اننا اليوم بحاجة الي وحدة الموقف العربي والعمل المشترك لمواجهة هذا الارهاب الظالم ووضع حد له.

ان محاربة الارهاب والتطرف يدفعنا الي ضرورة الوحدة والعمل بشكل جاد لتشكيل قوات عربية موحدة لحماية الامن القومي العربي ومواجهة الارهاب والتطرف الذي يضرب بالأمة العربية في كل مكان ويدفع اجيالنا حياتهم ومستقبلهم ثمنا لهذا الارهاب .


التعليقات