صورة: السقا يحذف صورة تجمعه بمنى زكي من فيس بوك

صورة: السقا يحذف صورة تجمعه بمنى زكي من فيس بوك
رام الله - دنيا الوطن
حذف أحمد السقا صورة جمعته بمنى زكي، من صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بسبب انتقادات الجمهور.

ونشر السقا صورة تجمعه بمنى زكي وعلق عليها قائلا "حمد لله ع السلامة يا شفيقة يا عشرة عمري.. قريب جدا". وفور نزول الصورة واجه السقا العديد من التعليقات السلبية، بسبب احتضانه لمنى في الصورة.

يذكر أن النجم أحمد السقا وباقى أسرة مسلسله الجديد "ذهاب وعودة" قد سافروا إلى مدينة الغردقة لتصوير بعض المشاهد الخارجية وسيستمر التصوير 3 أيام بالمدينة الساحلية، وبعدها تعود أسرة العمل إلى القاهرة مرة أخرى لاستكمال التصوير بمناطق متفرقة، ما بين داخلى وخارجى، قبل سفرها لبيروت.

مسلسل "ذهاب وعودة" من تأليف عصام يوسف، وإنتاج صادق الصباح، ويشارك فى بطولته كل من مجدى كامل وياسر جلال وأحمد راتب ولقاء سويدان وإنجى المقدم ووليد فواز وفريال يوسف وطارق الإبيارى وياسر الطوبجى وضياء عبد الخالق وندا موسى وبيومى فؤاد وليلى عز العرب وإسلام جمال، وإخراج أحمد شفيق.

يذكر أن آخر أعمال النجم أحمد السقا، الجزء الثانى من فيلم "الجزيرة"، والذى حقق نجاحا كبيرا، وشاركه بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم هند صبرى والراحل خالد صالح وخالد الصاوى ونضال الشافعى وأروى جودة وأحمد مالك وآخرون، من تأليف الأشقاء الثلاثة محمد وخالد وشيرين دياب. 



 


التعليقات