فارس العرب تنظم يوما ترفيهياً للأيتام

رام الله - دنيا الوطن
نظمت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية، وبالتعاون مع فرقة النمر الوردي يوم الجمعة يوما ترفيها للأطفال الأيتام وعائلاتهم في منتجع الدولفين السياحي.

وأوضح طارق البنا رئيس مجلس إدارة فارس العرب، أن هذا الحفل أقيم بدعم من عدد من المتبرعين والمانحين، لافتاً إلى أنه يأتي من أجل رسم البسمة علي وجوه الأطفال وعائلاتهم خصوصا بعد الحرب الأخيرة التي شهدها قطاع غزة.

وقال: إن "هذا الحفل يأتي تزامنا مع شهر مارس واحتفال العالم بيوم المرأة العالمي وعيد الأم، وأنه من ضمن الأنشطة والفعاليات التي تنفذها المؤسسة بشكل سنوي لتخفف من الضغوطات النفسية التي تعاني منها هذه الفئة".

بدوره؛ نوه عوني السوافيري مدير فرقة النمر الوردي أن هذا التعاون مع مؤسسة فارس العرب يهدف إلي إدخال الفرحة والسعادة والبهجة علي نفوس الكبار والصغار.

وقال: إن "الفرقة قامت بتنظيم حفل مميز يليق بهم وإنهم دائما على استعداد كامل لتنظيم مثل هذه الأيام"، لافتاً إلى السعادة البالغة لدى أعضاء الفرقة برسم الفرحة والبسمة علي وجوه الناس.

وتخلل اليوم الترفيهي العديد من الفقرات المميزة والشيقة والهادفة من مسابقات والعاب تعليمية وجوائز والتي نالت إعجاب الحضور.

وفي نهاية الحفل تم توزيع عدد من الهدايا علي الأطفال المكفولين لدي المؤسسة وعائلاتهم بحضور مندوبين عن المانحين والممولين إيماناً من الجميع بأن الأيتام أمانة يجب الحفاظ عليها.

التعليقات