فعاليات الاسرى في جنين تزور معرض أسرى الحرية

فعاليات الاسرى في جنين تزور معرض أسرى الحرية
رام الله - دنيا الوطن
زار ممثلي الفعاليات والمؤسسات العاملة في مجال الاسرى فيجنين  معرض اسرى الحرية والذى تم تنظيمة فيجامعة القدس المفتوحة وبالتعاون مع حركة الشبيبة الطلابية ومجلس اتحاد الطلبة . 

 واعتبر راغب ابو دياك رئيس نادي الاسيرالفلسطيني ومنسق اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الاسرى في جنين أن القيام بتلكالنشاطات والفعاليات ألمميزه والتي تبرز ابداعات الاسرى التراثية والفنية  بالرغم من المعاناه من قبل السجان الإسرائيلي انمايؤكد على ان للأسرى مكانة مميزة لدى كل شرائح المجتمع الفلسطيني ويسهم في رفعصوتهم عاليا اتجاه ما يتعرضون له من قبل حكومة الاحتلال الإسرائيلي .

ودعا نظمي ربايعة مدير هيئة شؤون الاسرى جموع الطلبة الى تكثيف تلكالنشاطات ألمميزه وصولا لخلق حالة من التفاعل مع الاسرى على مدار السنة وليساقتصار التفاعل على المناسبات الخاصة بهم .

وثمن علي ابو خضر منسق لجنة اهالى الاسرى ذلك النجاز والمتمثلبتنظيم المعرض الخاص بإبداعات الحركة الأسيرة  داعيا الى تعميم تلك الفكرة لدى كل المراكز الأكاديمية.وثمن القائمين على تنظيم المعرض زيارة ممثليالهيئات والمؤسسات العاملة في مجال الاسرى والتي تسهم في تنظيم تلك الفعاليات بشكلجماعي لما فيه من أهمية تكمن في  ابقاءقضيتة الاسرى في المقدمة .

وشارك في الزيارة كل من راغب ابو دياك ونظميربايعة وعلي ابو خضر ومنتصر سمور

ويذكر بان  المعرض، الذي يستمر لعدة أيام، اشتمل على عدة زوايا فنية وصور معبرة عن واقع ومعاناة الحركة الأسيرة.


التعليقات