مجلس أبوظبي الرياضي يفوز بكأس بطولة إلعب لحياة أفضل التي ينظمها مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري

مجلس أبوظبي الرياضي يفوز بكأس بطولة إلعب لحياة أفضل التي ينظمها مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري
رام الله - دنيا الوطن
توّج فريق مجلس أبوظبي الرياضي مشاركته في بطولة إلعب لحياة أفضل لهذا العام بالفوز بكأس البطولة وذلك بعد أن هزم فريق تكرير في مباراة حاسمة انتهت بالركلات الترجيحية.

كانت الأمور تجري لصالح فريق مجلس أبوظبي الرياضي إلى أن أحرز تكرير هدف التعادل لينتهي زمن المباراة والزمن الإضافي بنتيجة 1 – 1. وقد احتفظ فريق مجلس أبوظبي الرياضي برباطة جأشه خلال تسديد الركلات الترجيحية وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ضمن مجلس أبوظبي الرياضي مكانه في الدوري النهائي بعد أن تغلب على شركة أبوظبي للخدمات الصحية؛ وهو فريق آخر تنافس لنيل لقب البطولة للمرة الثالثة حيث فاز الأول بنتيجة 1-0 في المباراة نصف النهائية.

بالرغم من الأداء الباهر الذي قدمه فريق شركة أبوظبي للخدمات الصحية حيث كاد أن يحرم فريق مجلس أبوظبي الرياضي من نيل أول كأس للبطولة؛ إلا أنه خسر في مباراته معه وأحرز المركز الثاني بعد أن سحق فريق الياه سات بنتيجة 6 – 3 ليحتل الأخير المركز الثالث. وكان فريق الياه سات قد خسر أمام تكرير بنتيجة هدف للا شيء في مباراة سابقة.

في هذه الأثناء، تم تتويج اللاعب داوود الحامد من فريق مجلس أبوظبي الرياضي بلقب أفضل حارس مرمى. أما جائزة أفضل لاعب، فكانت من نصيب عبدالله الحامدي من فريق تكرير.  وعقب تسجيله عشرة أهداف خلال مدة البطولة، حصل اللاعب أحمد النجيب على جائزة أفضل هداف للبطولة، مع العلم أن هذه ثالث مرة يحصل فيها اللاعب النجيب على هذه اللقب في بطولة إلعب لحياة أفضل.

هذا وقد حظي فريق وزارة المالية على أحدث جائزة أطلقتها البطولة هذا العام وهي جائزة اللعب النظيف التي تعتمد على معايير عدة منها عدد البطاقات الحمراء أو الصفراء التي حصل عليها اللاعب، إصافة إلى روح الفريق الواحد.

ولدى تقدم جائزة البطولة لفريق مجلس أبوظبي الرياضي، أعرب الرئيس التنفيذي لمركز إمبريال كوليدج لندن للسكري السيد بشار الرمحي عن سعادته بالدور الحيوي الذي تضطلع به بطولة إلعب لحياة أفضل في ترسيخ التزام دولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق نمط حياة صحي.

تعتبر بطولة إلعب لحياة أفضل لكرة القدم 2015 جزءًا من حملة التوعية الصحية التي أطلقها مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري "السكري – معرفة – مبادرة" تحت  رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك. 





التعليقات