بحضور نهيان بن زايد..تدشين" مهرجان الهلال السابع للسيارات" في أبوظبي

بحضور نهيان بن زايد..تدشين" مهرجان الهلال السابع للسيارات" في أبوظبي
رام الله - دنيا الوطن
شهد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، حفل افتتاح "مهرجان الهلال السابع للسيارات" يوم الخميس الماضي (26 مارس 2015) المقام في منطقة مواقف الشاطئ على كورنيش أبوظبي، إلى جانب الافتتاح الرسمي للدورة  الأولى  من  "مهرجا السيارات" الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ويستمر حتى تاريخ 29 مارس/آذار الجاري، والذي سيعكس المكانة المتنامية للعاصمة كجهة مستضيفة للأنشطة الكبرى في مجال السيارات.

ويشتمل "مهرجان السيارات" على ثلاثة فعاليات رئيسية هي؛ "مهرجان الهلال السابع للسيارات"، الذي ينظمه مصرف الهلال؛ و"كاستم شو إيميرتس" (Custom Show Emirates) في مركز أبوظبي للمعارض؛ و"ياس سوبرستريت تشالينج" (Yas Superstreet Challenge) على حلبة ياس مارينا.

وقال محمد جميل برو، الرئيس التنفيذي لمجموعة "مصرف الهلال": " نتقدم بالشكر لسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان على تشريفه حفل افتتاح "مهرجان الهلال السابع للسيارات" الذي يشكل إضافة هامة إلى قائمة الفعاليات السنوية المقامة في إمارة أبوظبي. ونحن حريصون من جانبنا على مساعدة الزوار في الحصول على سيارة أحلامهم من خلال برنامجنا الرائد لتمويل السيارات، وكذلك تمتعهم بكافة نشاطات وفعاليات المهرجان الموجهة للأسرة. كما أننا ندعم تماماً رؤية هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الرامية إلى جعل أبوظبي مركزاً للأنشطة المتعلقة بالسيارات ورياضة السيارات، والإسهام كذلك في دعم قطاعات الفعاليات الخاصة بالسيارات في الإمارة في إطار استكمال جهود التنويع الاقتصادي وذلك من خلال تنظيم "مهرجان السيارات 2015".

وستسلط النسخة السابعة من "مهرجان الهلال للسيارات" مرة أخرى، الضوء على نظام تمويل السيارات المميز والوحيد في المنطقة "تجول وقد سيارتك"، الذي يتيح للمشترين المحتملين إمكانية الحصول على سيارة أحلامهم في غضون 60 دقيقة وبمعدلات تمويل تنافسية تبدأ من 1.99%، بالإضافة إلى التأمين الاختياري على السيارات وبمعدل 2.25% عن طريق "شركة الهلال للتكافل".

وسيتم خلال "مهرجان الهلال للسيارات"، عرض تشكيلة مميزة من السيارات الفاخرة والكلاسيكية وعالية الأداء، بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الأنشطة الترفيهية والمسابقات.

ومن بين النشاطات الموجهة للأسرة ستقام فعالية "قرية هلا ونصور"، التي ستشارك فيها "نيو بوي" (NewBoy)، وهي مجموعة خيرية ستقوم بتوزيع الألعاب على الأطفال. كما ستوفر نسخة هذا العام من "مهرجان الهلال للسيارات" منطقة عرض مجانية مخصصة للسيدات تحت اسم "معرض لها الهلال" والتي سيتم فيها عرض منتجات وخدمات 30 مصممة أزياء وسيدة أعمال إماراتية.

وكما سيشارك بطل الراليات والدرفت اللبناني عبدو فغالي في تحدي الدرفت ضمن المهرجان لأول مرة لإضافة عنصر التشويق والإثارة.

وتشارك في المهرجان مجموعة من الجهات الحكومية، بما في ذلك بلدية مدينة أبوظبي، وإدارة مواقف السيارات "مواقف" التابعة لدائرة النقل، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، واتصالات وطيران الاتحاد ومستشفى الأهلي والهلال الأحمر الإماراتي وغيرها،  وذلك عن طريق أجنحة مخصصة لها في أماكن الفعاليات من أجل إطلاع الزوار والعارضين والضيوف والجمهور على خدماتها ومنتجاتها، بالإضافة إلى تقديم مسابقات توعوية وترفيهية وجوائز للحضور.

التعليقات