نجم يوفنتوس يصاب بقطع في الرباط الصليبي

نجم يوفنتوس يصاب بقطع في الرباط الصليبي
رام الله - دنيا الوطن
أصيب كلاوديو ماركيزيو لاعب وسط فريق يوفنتوس ومنتخب ايطاليا لكرة القدم بتمزق جزئي في الرباط الصليبي لركبته اليمنى ومن المتوقع أن يغيب عن الفريق لعدة أشهر.

وأعلن الاتحاد الإيطالي لكرة اليوم الجمعة أن ماركيزيو أصيب خلال إجراءه لعمليات الإحماء قبل بداية مران المنتخب الإيطالي الذي يستعد لمواجهة بلغاريا، غدا السبت، في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أوروبا التي ستقام بفرنسا العام المقبل.

وقال ماركو كاستيلازي طبيب المنتخب :" خضع ماركيزيو لأشعة بمدينة فلورنسا أكدت إصابته في الرباط الصليبي الأمامي، وعلى الفور أبلغنا الجهاز الطبي لفريق يوفنتوس وغادر اللاعب معسكر المنتخب".

ويغيب ماركيزيو عن مباريات المنتخب الإيطالي المقبلة بالإضافة إلى احتماليه غيابه لنهاية الموسم يوفنتوس الذي ينافس على لقب الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، بعد صعوده لدور الثمانية، ليزيد من معاناة فريقه الذي سيخوض مبارياته المقبلة في ظل غياب أندريا بيرلو صانع اللعب والفرنسي باول بوجبا. 

ويغيب عن إيطاليا أيضا في المباراة المقبلة أليساندرو فلورينسي، الذي يعاني من إصابة في الركبة، ومانويل باسكوال، الذي لم يشف من إصابته بكدمة في الصدر والتي ترك على إثرها المعسكر مثل ماركيزيو. 


 


التعليقات