قوات الاحتلال تقمع مسيرة المعصرة أحياءا لذكرى يوم الأرض ال39

رام الله - دنيا الوطن
قمعت قوات الاحتلال مسيرة المعصرةومنعتها من الوصول الى الأراضي المصادرة وتأتي هذه المسيرة التي دعت اليها اللجانالشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في القرية أحياءا لذكرى يوم الارض الخالد ال39واستنكارا لجرائم الاحتلال المستمرة بحق أبناء الشعب الفلسطيني .

وقد انطلقت المسيرة بمشاركة اطفالالقرية و اهالي القرية ونشطاء من المقاومة الشعبية ,ورفعوا الأعلام الفلسطينية وهتفواهاتفات شعبية ورسمية وتضامنية مع الشعب الفلسطيني .

ولدى صول المسيرة الى مدخل القريةكان هناك العشرات من جنود الاحتلال بنشترون على مدخل القرية وعلى اعلى أسطح منازلالمواطنون وكان اجنود يشكلون حاجز بشري لمنع المتظاهرين من الوصول الى الأراضيالمصادرة ولدى محالة المتظاهرين الوصل إلى أراضي القرية قامت قوات الاحتلال بالاعتداءعليهم ومنعهم من الوصول الى الأراضي المصادرة بحجة انها منطقة عسكرية مغلقة .

فيما أكدت اللجان الشعبية لمقاومة الداروالاستيطان في القرية على مواصلة المسيرات الشعبية في القرية حتى دحر الاحتلال عنهذه القرية وطالبت اللجان من جميع أبناء الشعب الفلسطيني لتصدي ضد المشاريعالاستيطانية  التي بدأت تنتشر بشكل كبير فيأراضي المزارعين الفلسطينيين 

التعليقات