جمعية إصلاح ذات البين الخيرية ودائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة ينظم زيارة لعائلة طافش

رام الله - دنيا الوطن
رمضان شابط - نظم وفد مشترك من جمعية إصلاح ذات البين الخيرية ودائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة التابعتين لرابطة علماء فلسطين زيارة لعائلة طافش .
وقد كان على رأس الوفد الزائر المستشار / أ.علاء الدين العكلوك " رئيس جمعية إصلاح ذات البين الخيرية وممثل رجال الإصلاح في المشروع الوطني لتعزيز القيم ود.عبد الكريم الدهشان "رئيس إذاعة القرآن الكريم التعليمية في الجامعة الإسلامية".
وقد كان في مقدمة المستقبلين للوفد مختار العائلة الحاج/بكر طافش ووجهاء العائلة وأبنائها .
من جهته رحب المختار بكر طافش بالوفد وثمن الدور البارز لجمعية إصلاح ذات البين الخيرية ودائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة في معالجة القضايا الخلافية وحل النزاعات في المجتمع الفلسطيني.
ومن جانبه تقدم المستشار العكلوك بجزيل الشكر للإخوة في عائلة طافش على حسن استقبالهم للوفد وأثنى على أهمية دور العائلات الفلسطينية عامة وعائلة طافش على وجه الخصوص في نشر قيم العفو والتسامح بين أفرادها مما يؤدي إلى وأد الخلافات عند وقوعها قبل تفاقمها وهذا ما يسمى عند رجال الإصلاح بالعلاج الوقائي .
وفي كلمة له خلال الزيارة أكد د. الدهشان على سمو الدور الذي يقوم به رجال الإصلاح في المجتمع الفلسطيني مبينا أهمية الجهود التي تبذلها جمعية إصلاح ذات البين الخيرية من أجل تعزيز التواصل مع العائلات الفلسطينية في قطاع غزة .
وفي نهاية الزيارة قدم الوفد شهادة شكر وتقدير لعائلة طافش تكريما لها كونها من العائلات الفلسطينية المحافظة .

التعليقات