مشعل: سنحرر الضفة كما حررنا غزة

مشعل: سنحرر الضفة كما حررنا غزة
رام الله - دنيا الوطن
قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) خالد مشعل اليوم الخميس إن الحركة ستبقى مستمرة على طريق الجهاد والاستشهاد، وستحرر الضفة الغربية كما قطاع غزة، وستحرر الأرض والمُقدسات.

وأشاد مشعل خلال كلمة مُسجلة في حفل إشهار الشاب أحمد إسماعيل الغول الذي استشهد من عائلته في العدوان الإسرائيلي الأخير تسعة شهداء في رفح جنوب قطاع غزة، ببطولات رفح وغزة "التي تصنع البطولات دائمًا".

وقال "غزة الشهادة والبطولة والعزة والكرامة، وكل التحية لرفح التي قدمت القادة محمد أبو شمالة ورائد العطار ومحمد برهوم نسأل الله أن يعوضنا خيرًا عنهم، بارك الله فيكم وفي كل أرض غزة المباركة الطاهرة التي اصبحت شامة في جبين الزمان ونموذج نفخر به".

ولفت مشعل إلى أنه عندما تُذكر فلسطين تُذكر غزة والشهيد أحمد ياسين رحمة الله والبطولات والقسام، والمقاومة وقادتها"،

وقال مشعل: "كنت أتمنى أن أكون بينكم في غزة، وأشاركم فرحكم وحزنكم يا أهلنا، وكل ما تعيشونه، وكنت سعيدًا جدًا عندما زرتها".

وأضاف مخاطبا أهل غزة "أعلم جيدًا أنكم تعانون من الحصار وتأخر الإعمار والتعمد في إبقائه، وأزمة الموظفين، ولكن الله معكم ونحن في خدمتكم والنصر معنا".

وشدد مشعل على أن غزة دائمًا محطة ثقة وفخر وأهل رجاء، متمنيا لها الفرح وأن تُرفع الكروبات عنها والحصار، وتُفتح المعابر، ويعود كل نازح لبيته، وأن يعوض العريس الغول وبقية أهل عزة خيرًا مما فقدوه، ويرزقهم الذرية الصالحة.

التعليقات