#عاصفة_الحزم: هل نصب الحوثيين صواريخهم باتجاه السعودية ؟

#عاصفة_الحزم: هل نصب الحوثيين صواريخهم باتجاه السعودية ؟
عدن - خاص دنيا الوطن - اياد العبادلة

  أفادت قناة الجزيرة اليوم نقلا عن مصدر مطلع أن الحوثيين سيوجهون صواريخهم بإتجاه السعودية اذا استمرت الضربات.

وبالإشارة الى ما سبق أكد الصحفي اليمني فؤاد مسعد المقرب من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أن الضربة الجوية التي قام بها التحالف الخليجي العربي في عملية عاصفة الحزم ضد الحوثيين في اليمن دمرت كل قدراتهم الصاروخية .

وأضاف في تصريح خاص لـ"دنيا الوطن" أن الحوثيين أعلنوا عن اتخاذهم عدة إجراءات ولكن فعليا لم يقوموا بشيء من هذا القبيل موضحا أن الحوثيين وقوات الجيش اليمني التابعة لعلي عبدالله صالح غادرت كل مواقعها ومعسكرات الجيش اليمني التي سيطرت عليها الى جهات مجهولة.

ولفت الى أن التحالف الخليجي العربي بقيادة السعودية سيواصل من غاراته لتحقيق التوازن بين القوى السياسي وسيعمل على عودة جماعة الحوثيين من منقلبين الى مكون سياسي كباقي مكونات اليمن السياسي.

وعن غياب الرئيس اليمني الأسبق علي عبدالله صالح عن المشهد السياسي في اليمن أوضح "مسعد" أن ظهور الرئيس اليمني الأسبق "صالح" سيعرضه للملاحقة من قبل التحالف والقوات اليمنية الحكومية .

وأضاف مستندا على مصادر وصفها بالموثوقة والمقربة من "صالح" أنه غادر برفقة حاشيته الى جهة غير معلومة .

,ونوه في تصريحاته الى أن انسحاب الحوثيين متواصل بما عدا جبهة الشرق التي تشهد اشتباكات قبلية متواصلة.

وعن مقر إقامة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أكد مسعد على أنه سيقيم في عدن مؤقتا فور عودته من القمة العربية المزمع عقده في شرم الشيخ ,من أجل فتح الحوار بين كافة المكونات السياسية اليمنية ,مشيرا الى أن الوضع على الأرض يعطي هادي مزيدا من القوى والإصرار على المواصلة.

التعليقات