أول حزب فلسطيني يندد بالهجمات السعودية على ايران

أول حزب فلسطيني يندد بالهجمات السعودية على ايران
رام الله - دنيا الوطن
في أول رد فلسطيني على الهجمات السعودية على الحوثيين نددت حركة الصابرين الفلسطينية بالهجوم .

وجاء في البيان :

الموقف التنظيمي لحركة الصابرين من الهجمات العسكرية على اليمن
1- نقدم واجب العزاء للشعب اليمني الشقيق ولأرواح للشهداء وعوائلهم، وإن الشعب اليمني بكل مكوناته السياسية والطائفية والمناطقية قدم الكثير للشعب الفلسطيني ولقضيته العادلة وهو موضع تقدير كبير عند كل أبناء الشعب الفلسطيني.

2- إننا نحترم إرادة الشعوب في تقرير مصيرها، ونعتبر أن ما حدث في اليمن قبل العملية العسكرية شأن يمني داخلي وأن الشعب اليمني قادر على حل مشاكله بنفسه دون تدخل أو وصاية من أحد.

3 - إن الشعب اليمني شعبُ عربيُ ومسلم وإن إراقة دماء أبنائه محرم شرعاً ولا يجوز تحت كل الذرائع، وندعو الجميع لوقف إراقة الدماء سواء في اليمن أو العراق أو سوريا وكل البلاد العربية والإسلامية.

4- نؤكد بأن القضية المركزية للأمة هي فلسطين وأن الحراك العربي والإسلامي يجب أن يتجه لتحرير فلسطين ومقدساتها، وأن الطائرات والصواريخ العربية والإسلامية يجب أن تصوب باتجاه الكيان الصهيوني الغاصب ولنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم .

5 - إن المستفيد الوحيد من كل خلافاتنا العربية والاسلامية هي أمريكا والكيان الغاصب للأرض العربية والإسلامية "إسرائيل" والغرب المستكبر، وإن وحدة أمتنا هي السبيل الوحيد لتحرير الأمة من السطوة الاستكبارية التي تقودها أمريكا وهذا الكيان المجرم.

التعليقات