رابطة نوادي القدس تدعم مواقف الشيخ صلاح تجاه القدس والاقصى

رابطة نوادي القدس تدعم مواقف الشيخ صلاح تجاه القدس والاقصى
رام الله - دنيا الوطن - انس غنايم
استقبل الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني صباح اليوم الخميس في منتجع الواحة بأم الفحم وفد رابطة نوادي القدس، وذلك بهدف مساندته ودعمه قبيل توجهه الى المحكمة في القدس لحضور جلسة النطق بالحكم عليه فيما يعرف بملف " خطبة وادي الجوز " .

وضم الوفد المقدسي كل من رئيسه الأستاذ احمد سرور والأستاذ نور الرجبي مدير مؤسسة القدس للتراث، الى جانب عدد من وجهاء ومخاتير مدينة القدس، وفي المقابل كان في استقبال الوفد الى جانب الشيخ صلاح؛ الدكتور سليمان اغبارية مسؤول ملف القدس والاقصى في الحركة الإسلامية.

والقى رئيس الوفد الأستاذ احمد سرور كلمة حيا فيها شيخ الأقصى ومواقفه الفعلية تجاه القدس والمسجد الأقصى، وأشار الى ان مدينة القدس بحاجة الى تكاتف وتعاون من كافة شرائح الشعب الفلسطيني حتى تتمكن من الصمود في وجه سياسات ومخططات الاحتلال الإسرائيلي، لافتا الى ان الشيخ صلاح " كان وما زال رمزا لهذا الصمود " .

ومن جهته رحب الشيخ رائد صلاح بالوفد المقدسي وقدم لهم التحية على دورهم البطولي الذي سجلوه وما زالوا في سبيل القدس والمسجد الأقصى مشيرا الى " ان قوتنا مستمدة من قوتكم وإذا أكرمنا الله بإنجازات فهي متواضعة امام انجازاتكم، ولا ابالغ بالوصف ان المقدسيين في هذه المرحلة بالذات ستروا عورة كل مسلم وعربي في العالم " .

وأكد الشيخ صلاح على ان المقدسيين هم خط الدفاع الأول عن القدس والمسجد الأقصى وقاموا بكل ما عجز عنه من سواهم من العرب والمسلمين في العالم ، مشيرا الى ان انتهاكات الاحتلال من ضرب واعتقال وغيره من الوسائل القمعية لن تغير من دور المقدسيين تجاه القدس والاقصى .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس رابطة نوادي القدس الأستاذ احمد سرور درعا للشيخ رائد صلاح ، في المقابل سلّمهم الأخير نسخة من كتاب دليل اولي القبلتين الارشادي كهدية رمزية .

التعليقات