في جامعة الاستقلال..افتتاح مخيم شبيبة منظمة التحرير الفلسطينية الاول بعنوان "كلنا فلسطين"

في جامعة الاستقلال..افتتاح مخيم شبيبة منظمة التحرير الفلسطينية الاول بعنوان "كلنا فلسطين"
رام الله - دنيا الوطن
افتتح صباح اليوم في جامعة الاستقلال شمال مدينة اريحا مخيم شبيبة منظمة التحرير الفلسطينية الأول (كلنا فلسطين) وبحضور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات ومحافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني ونائب رئيس جامعة الاستقلال للشؤون العسكرية د. عقيد ركن جهاد حيمور وممثلين عن فصائل منظمة التحرير الفلسطينية.

عريقات اكد ان منظمة التحرير الفلسطينية ماضية في تحقيق طموحات الشعب الفلسطيني في التحرر والاستقلال وأضاف "تمكنا من الانضمام إلى 325 منظمة وميثاق وبرتوكول ومعاهدة دولية وفي الثاني من نيسان عام 2014 صنعنا تاريخ اصبحت فلسطين طرف متعاقد سامي لمواثيق جنيف الاربعة لعام 1947 "

وقال عريقات "لا سبب اخر لوجودنا كأبناء للشعب الفلسطيني سوى ان نعيد فلسطين إلى خارطة الجغرافيا".

الفتياني عبر عن اعتزازه بشبيبة فصائل منظمة التحرير واثنى على الجهد والنفس الوحدوي الذي يتمتعون به وقال ان منظمة التحرير الفلسطينية حملت على اكتافها ومنذ نشأتها هم القضية الفلسطينية وتاريخها حافل بالانجازات على صعيد احلام وتطلعات الشعب الفسطيني بالحرية والاستقلال.

ودعا الفتياني شبيبة فصائل منظمة التحرير الى مزيدا من العطاء والإبداع قائلا "انتم خير خلف لخير سلف وانتم قادة المستقبل وجيل التحرير والمسؤوليات الملقاه على عاتقكم كبير ونحن نرى انكم على قدر حالي من المسؤولية والحس الوطني.

وتخلل الافتتاح السلام الوطني واعلان رسمي لبدء فعاليات المخيم والذي يستمر حتى يوم الاحد الموافق 29/3/2014.

التعليقات