وفد طبي أمريكي متخصص ينهي زيارة لمجمع فلسطين الطبي

وفد طبي أمريكي متخصص ينهي زيارة لمجمع فلسطين الطبي
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد طبي امريكي متخصص في " الجراحة التجميلية " بزيارة عمل تطوعية لمجمع فلسطين الطبي بالتعاون مع جمعية اغاثة اطفال فلسطين. وكان في استقبال الوفد المدير التنفيذي لمجمع فلسطين الطبي الدكتور احمد البيتاوي و مديرة التمريض السيدة سلام الرطروط والمدير الاداري السيد رأفت موسى ومجموعة من الاطباء والممرضين والعاملين بالمجمع.

ونقل الدكتور البيتاوي تحيات وتقدير معالي وزير الصحة لاعضاء الوفد على هذه الزيارة, وافاد ان هذه الزيارة المرحب بها تنجح عادةً بتقديم خدمة نوعية ومميزة للحالات الخاصة جدا من اطفال فلسطين الذي يعانون من تشوهات خلقية معقدة في الوجه والجسم والناتجة ايضا عن حروق مما يكون له الاثر الجيد على المرض وذويهم, مضيفاً ان ً مثل هذه الزيارات تشكل نقلة نوعية في مجال نقل الخبرات في العمليات التخصصية الى اطباء فلسطين داخل الوطن .

وافاد الدكتور بيتاوي ان زيارة الوفد الذي يراسة الدكتور المعروف "راندولف" وعضوية الدكتور ستيف كيفن والممرضه ربيكا وتنسيق الدكتور احمد لخليلي ومصطفلى السويطي بالاضافة الى مجموعة من الاطباء والممرضين الفلسطينيين من المجمع تضمنت معاينة عدد من المرضى وصل ل 65 مريض وانجاز 35 عملية في مجال الجراحة التجميلية في التشوهات الخلقية والحروق والاطراف وانحراف الانف كانت لمرضى من مختلف المحافظات الفلسطينية.

من جانبها اضافت منسقة هذا النشاط بجمعية اغاثة اطفال فلسطين سماح ركب ان جمعية اغاثة اطفال فلسطين تبادر وتنسق مع وزارة الصحة الفلسطينية وادارة مجمع فلسطين الطبي بشكل مستمر لتنظيم زيارات من هذا النوع من اجل النهوض بالوضع الصحي للاطفال الفلسطينيين وايضا تبادل الخبرات المحلية مع اشهر االاطباء في العالم في هذا المجال.


التعليقات