أميتاب باتشان فى ضيافة أكاديمية الفنون

رام الله - دنيا الوطن
تستعد أكاديمية الفنون المصرية برئاسة أ.د أحلام يونس لتكريم الفنان الهندي العالمي أميتاب باتشان ومنحه الدكتوراه الفخرية في سابقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ الأكاديمية و ذلك تقديرا لمشواره السينمائي الحافل بالعطاء و لدوره الكبيرفي إثراء الحركة الفنية في السينما الهندية والعالمية حيث يعد  " باتشان " ظاهرة فنية لن تتكرر في تاريخ السينما فلقد أستطاع أن يخرج بالسينما الهندية من الإطار المحلى إلى الإطار العالمي و تقديمها في شكل حاز على إعجاب ملايين المشاهدين من كل أرجاء العالم باختلاف ثقافاتهم .

و الجدير بالذكر أن الأكاديمية سوف تقوم بتكريم النجم العالمي " باتشان" في حفل فنى رائع و ذلك بالمركز الأكاديمي للثقافة و الفنون ( قاعة سيد درويش ) و ذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 1 أبريل .

هذا و قد صرحت أ.د أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون أن تكريم الأكاديمية للنجم العالمي أميتاب باتشان يعد شرفا لنا فهو رمز للثقافة و الفن في الهند و العالم مشيرة إلى أن ذلك النوع من التكريم لن يكون الأخير و ستسعى الأكاديمية دائما إلى استقطاب النجوم العالميين و تكريمهم .

و الجدير بالإشارة إلى أن النجم الهندي الكبير أميتاب باتشان سوف يشارك في افتتاح مهرجان الهند على ضفاف النيل و تعد هذه هي المرة الثانية التي يزور فيها مصر بعد زيارة عام 1992.

التعليقات