الشركة المتحدة لتجارة السيارات تعقد دورة تدريبية لموظفي وزارة النقل و المواصلات الفلسطينية

الشركة المتحدة لتجارة السيارات تعقد دورة تدريبية لموظفي وزارة النقل و المواصلات الفلسطينية
رام الله - دنيا الوطن
ترسيخاً لمبدأ الشراكة بين القطاعين العام والخاص، عقدت الشركة المتحدة لتجارة السيارات دورة لموظفي وزارة النقل والمواصلات الفلسطينية وذلك في مركز التدريب التابع للشركة،حيث شارك بالدورة 14 موظفاً من المهندسين و فاحصي المركبات والسلامه المرورية، وأستمرت الدورة لمدة ستة أيام بواقع 42 ساعة تدريبية وهدفت الدورة إلى تعريف كافة المشاركين بآخر ما توصلت اليها تكنولوجيا المحركات وأنظمة الحماية في المركبات, كذلك هدفت إلى التعريف بكيفية تحليل بيانات المركبات وأخراج مواصفاتها الفنية مما سينعكس إيجاباً على عمل المشاركين ويزيد من مقدرتهم على تفهم سوق العمل.

المشاركين بالدورة عبروا، قبل تسليمهم الشهادات، عن سعادتهم بعقد مثل هذه الدورات التي زادت وحدثت من خبراتهم، خاصة أن الجميع من مدريبن و مشاركين يملكون خبرة واسعة وشغف بعالم السيارات مما زاد من تبادل الخبرات عبر الكثير من النقاشات البناءة.

وقد شكر السيد سامح المصري مدير عام الشركة المتحدة جميع المشاركين بالدورة، حيث أكد "أن الشركة تهدف للارتقاء بالسوق الفلسطيني بشكل عام وعلى استعداد تام لمساعدة جميع الجهات، خاصة أنها تملك خبرة كافية لرفد القطاع العام والتي تنبعث من خبراتنا الطويلة في هذا المجال بالاضافة للتدريبات والدورات التي يحصل عليها طاقمنا من الخارج" وشدد على ضرورة تكثيف التعاون المبني على المصداقية بين الشركة والوزارة.

بدوره اعتبر السيد عمار ياسين وكيل وزارة النقل والمواصلات، الشركة المتحدة رائدة بين الشركات بمثل هذا التدريب وتمنى أن تستمر هذه الدورات وأن يتم تطويرها، حيث يجب على القطاع العام و الخاص أن يعملوا سويا ويدا بيد على تبادل المعرفة بشكل مستمر، كما تمنى أن تنعكس الخبرة الجديدة التي اكتسبها المشاركين ايجاباً على عملهم بالوزارة.

 السيد رامي المهداوي، ممثل وزارة العمل ومدير عام التشغيل فيها، هنئ الشركة المتحدة على طواقمها المؤهلة والمدربة فيها، والذين  يتمتعون بالمهنية العالية والروح الايجابية المعطاءة. كما حيّا هذه المبادرة من القطاع الخاص والذي هو الشريان الأساسي للتدريب والتوظيف، والرافد الأساسي للاقتصاد الوطني. و اعتبر المهداوي مركز التدريب التابع للشركة مثال يحتذى به لكافة الشركات الموجودة في فلسطين.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة المتحدة لتجارة السيارات هي المستورد والوكيل الوحيد في فلسطين  لسيارات مجموعة فولكسفاجن العالمية (فولكسفاجن- أودي – سكودا- سيات ) و هي استمرار لشركة جمال عمر المصري التي تم تأسيسها قبل أكثر من خمسين عاما. ولديها مركز تدريب مهني مسجل لدى وزارة العمل مؤهل ومجهز بأحدث الامكانيات والطواقم في مجال السيارات الحديثة.

التعليقات