الملكة رانيا تلتقي مجموعة من الصحفيين وممثلي التواصل الاجتماعي من 26 دولة لترويج السياحة في الاردن

الملكة رانيا تلتقي مجموعة من الصحفيين وممثلي التواصل الاجتماعي من 26 دولة لترويج السياحة في الاردن
رام الله - دنيا الوطن - بسام العريان
التقت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم الأربعاء في متحف السيارات الملكي مجموعة من الصحفيين وممثلي التواصل الاجتماعي من 26 دولة والذين يزورون المملكة ضمن برنامج نظمـته وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط  السياحة، بهدف ترويج السياحة في الأردن.

وخلال اللقاء الذي حضره وزير السياحة نايف الفايز، ومدير هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات، ومدير دائرة التراث الملكي الهاشمي رجا غرغور، ومدير متحف السيارات الملكي محمد أبو سير، أكدت جلالة الملكة رانيا العبدالله على تنوع المواقع والطبيعة والثقافة  والتاريخ والمغامرة والصحة والتنوع الديني في الأردن بالاضافة الى ما يتمتع به من طقس معتدل.

وقالت  جلالتها إلى جانب كل ذلك يتميز الأردن بكرم ضيافة أهله، مبينة ان السائح  بالنسبة الى الأردنيين هو ضيف وما يقال له في الاردن "البيت بيتك".

واضافت جلالتها من المؤكد ان جميعكم ستعودون الى بلادكم محملين بقصص عما شاهدتم وعن التجربة الفريدة للسياحة في الاردن.

ورحب وزير السياحة نايف الفايز بالحضور معتبرا ان هذا اللقاء يأتي ضمن  سياسة الوزارة لترويج الاردن عالميا من خلال الاعلام واطلاع ممثليه على  الواقع بجميع عناصره.

بعد ذلك تبادلت جلالتها الحديث مع الحضور حول خبراتهم التي تشكلت من خلال زيارة الاردن والمناطق السياحية والتاريخية المتنوعة.

التعليقات