اللواء طارق: موقف جماهير بيبان مشرف و نشكرهم على المساعدات

رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من أهالي قرية بيبان مؤلفا من شيخ فيان كاركير الفرع العشرين لحزب الديمقراطي الكوردستاني و كاوة عيدو الختاري مسؤول تنظيمات الحزب في لجنة محلية القوش وعدد من الشخصيات وجهاء و مثقفي و مختار قرية بيبان و أعضاء و كوادر المنظمة، الفرقة سبيلك لقوات البيشمركة في محور باقوفا و تلسقوف و جقلو. وذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق 24/3/ 2015.


وكان في استقبال الوفد الزائر قائد قوات فرقة سبيلك ألواء طارق و عن الفرع الأول سليم و عن الفرع الثامن عشر عوني كاركير الفرع و عن محور جقلو النقيب شاكر عدد كبير من الضباط و بيشمركة الفرقة..


في البداية ألقى السيد فيان ميرزا كاركير الفرع كلمة نقل فيها موقف جماهير قرية بيبان إلى قوات البيشمركة وقال إن "جماهير و شباب القرية مستعدين للدفاع عن أراضي كوردستان إلى جانب إخوانهم البيشمركة الإبطال مهما كان الثمن و إن كان حياتهم"..


و أوضح ممثل لجنة محلية القوش " إن موقف جماهير المنطقة هو إلى جانب موقف الرئيس مسعود بارزاني"، ومتمنيا لهم الموفقية والنجاح في عملهم بما يخدمون المنطقة "


وبعد ذلك رحب اللواء طارق و ممثلي الفروع و محور جقلو و باقوفا بالوفد الزائر وقال أيضا "انه لشرف لنا اليوم وفي هذه المناسبة إن تزوروا الفرقة و تبينوا موقف جماهير المنطقة لنا و لقيادتنا العليا "... كما شكر اللواء جماهير المنطقة على موقفهم الوطني هذا....


وأكد اللواء على " إن القوات البيشمركة حاضرة لخدمة أهالي المنطقة وتوفير الأمن لهم و حاضرين لتقديم أرواحهم فداء لأراضي كوردستان و المنطقة " كما قال بأنه " في هذه المرحلة الصعبة أمامنا أشياء كثيرة لتحقيقها والوصول إلى الهدف "


*جدير بالذكر بان أهالي قرية بيبان تبرعوا بجمع المواد الغذائية و الضرورية للقوات البيشمركة الابطال...

التعليقات