الاكاديمية للتدريب و الاستشارات تختتم مخيم صناعة خبراء الاعمال الأول في مدينة العقبة الاردينة

الاكاديمية للتدريب و الاستشارات تختتم مخيم صناعة خبراء الاعمال الأول في مدينة العقبة الاردينة
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مجموعة الاكاديمية للتدريب والاستشارات مخيم صناعة خبراء الاعمال الذي عقد في مدينة العقبة الاردنية  بمشاركة أكثر من عشرين شخص من مختلف مدن الضفة الغربية .

ويعد هذا المخيم التدريبي الاهم في مجال بناء القدرات الادارية الحديثة والذي يركز على مواضيع التخطيط الاستراتيجي والتشغيلي وكيفية اتخاذ القرار الاداري الصحيح وكيفية الاستفادة من المعلومات المالية , ويركز ايضاً على سياسات التسويق الحديثة وكيفية تطبيقها في السوق المحلي والدولي .

واشرف على التدريب ثلاث مدربين متخصصين في هذه المجالات , وهم المدرب عصام جمعه والمدرب محمد ابو بكر والمدرب وسيم كلبونه .

ومن جانبه اشار الرئيس التنفيذي لمجموعة الاكاديمية للتدريب , وسيم كلبونه ان هذه التدريبات تعتبر جزء اساسي في تطوير قدرات الموظفين وبحاجه لها  الافراد والشركات  لمواكبة التطور في عالم التدريب وبناء القدرات بدلاً عن التركيز على الدورات التي استهلكت في السوق الفلسطيني والتي حصل عليها كبار الشركات .

ومن الجدير بالذكر ان مجموعة الاكاديمية للتدريب والتي تضم كل من , الاكاديمية المحاسبية  و شركة الاكاديمية للخدمات المحاسبية والإدارية  و مركز التدريب المالي والمهني  ومركز الاكاديمية للتدريب والاستشارات .  أحد أهم مراكز التدريب في فلسطين .  وتوفر خدمة التدريب بالسعر المناسب للشعب الفلسطيني في مدن الضفة الغربية .

التعليقات