شركات التأمين تعرض كافة خدماتها مباشرة في معارض شركات اوتوزون و جروب بلس و ريتز موتورز

شركات التأمين تعرض كافة خدماتها مباشرة في معارض شركات اوتوزون و جروب بلس و ريتز موتورز
رام الله - دنيا الوطن
اتفق وكلاء شركات بيجو وسيتروين وجاكوار و لاند روفر مع ممثلي شركات التامين بالسماح لشركات التامين بعرض كافة خدماتها و منتجاتها مباشرة داخل المعارض الثمانية لبيجو و سيتروين في المحافظات الاربعة و في المعرض التاسع قريبا في رام الله لشركة ريتز موترز وكلاء جاكوار و لاند روفر، واتخذوا قرارات اخرى تصب في مصلحة المشتري.

جاء ذلك خلال الاجتماع التشاوري الاول من نوعه الذي عقد في فندق موفنبيك برام الله تحت رعاية شركة اوتوزون وكلاء بيجو و شركة جروب بلس وكلاء سيتروين و ريتز موتورز وكلاء جاكوار و لاند روفر بالضفة الغربية بحضور ممثلين لكافة الشركات العاملة و قطاع التامين و بمشاركةالسيد زكي طارق ابو يوسف المدير العام لمجموعة شركات اوتوزون و جروب بلس و ريتز موتورز.

وبحث المشاركون الحملة التي تنفذها الشركات الراعية خصوصا بيجو و سيتروين، و ذلك بمنح خصم بنسبة 35% على كافة عروض الصيانة و قطع الغيار لشركات التامين والتي ستتواصل حتى تاريخ 30/4/2015 والغاء نسبة الخصم المقدمة الى المشتري على التامين.  

واقترح المشاركون العديد من الافكار و الطروحات، مستعرضين معوقات العمل التي تواجه الطرفين و الحلول المناسبة لمواجهتها و التغلب عليها لبناء علاقة دائمة و مستمرة تراعي مصالح الشركة واطراف العلاقة التعاقدية بين البائع و المشتري و شركة التامين.

وأبدى السيد ابو يوسف استعداده التام لتقديم التسهيلات الازمة و ازالة العقبات التي من شأنها دفع وتيرة العلاقة القائمة الى مستويات اعلى من التواصل و التفاعل و مراعاة مصلحة كافة اطراف العلاقة، متعهدا باعتماد سلسة من الاجراءات و الاليات التي ترتقي بهذه العلاقة الى معايير تراعي بيئة العمل في كافة القطاعات ذات العلاقة

التعليقات