كفر ثلث وكفر لاقف يؤجلان حسم لقب المنطقة الشرقية والكفريات بكرة القدم

قلقيلية – اللجنة الرياضية المدرسية – خالد عرباس

تحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية جرت يوم الأحد الموافق 22/3/2015 بطولة كرة القدم للمرحلة الأساسية العليا لمدارس الذكور لمديرية قلقيلية وذلك ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي وذلك بمشاركة مدارس أساسية عليا . حيث تم توزيع المباريات على منطقتين الأولى المنطقة الشرقية والكفريات وضمت مدارس حجة الأساسية ، حجة الثانوية ، ذ.باقة الحطب الثانوية ، ذ. اماتين الثانوية ، ذ. جيت الثانوية ،فرعتا الثانوية المختلطة ، عسلة الأساسية المختلطة ، فلامية الثانوية المختلطة ، ذ. عبد الرحيم عمر الثانوية ، ذكور عزون الأساسية المتوسطة ، ذكور جينصافوط الثانوية ، كفر لاقف الثانوية المختلطة ، ذكور كفر ثلث الثانوية وذكور الشهيد ياسر عرفات الأساسية وتأجل حسم لقب هذه المجموعة إلى يوم الأربعاء القادم والذي سيكون طرفاها مدرستي ذكور كفر ثلث الثانوية وكفر لاقف الثانوية وقد أقيمت مباريات هذه المجموعة على ملعب مدرسة ذكور جينصافوط الثانوية . وبدأت البطولة بكلمة ترحيبية من قبل مدير مدرسة ذكور جينصافوط الثانوية الأستاذ عبد اللطيف عرار الذي رحب بجميع المدارس المشاركة معلمين وطلبه وأكد على أن هذه البطولة جزء من التواصل بين طلبة المدارس والتي تؤكد على الأخلاق الحميدة التي يتحلى بها متمنيا بنجاح البطولة. 

ومن ناحيته تحدث الأستاذ أيمن عودة المشرف التربوي في المديرية بعد الترحيب بجميع الحضور بأن طموحاتنا هو النهوض بالرياضة الفلسطينية على المستوى المدرسي وان تسود الروح الرياضية من قبل الطلاب المشاركين في هذه البطولة.

أما المجموعة الثانية والتي شملت مدارس مدينة قلقيلية والمنطقة الجنوبية والتي شملت مدارس ذكور القادسية الأساسية /حبلة ، السلمان الثانوية المختلطة ، ذكور الرازي الأساسية ، ذكور الوكالة الأساسية ، ذكور فلسطين الأساسية ، ذكور الصديق الأساسية ، ذكور رأس عطية الثانوية ، عزون بيت أمين الثانوية والصمود الثانوية المختلطة. وقد أقيمت مباريات هذه المجموعة على ملعب مدرسة ذكور الرازي الأساسية . وقد حصلت مدرسة الوكالة على لقب هذه المجموعة بعد تخطيها السلمان الثانوية المختلطة .
واشرف على هذه المجموعة الأستاذ معاذ نزال مشرف النشاط الرياضي في المديرية .
الذي شكر بدوره مدير المدرسة حاتم خليف مدير مدرسة ذكور الرازي الأساسية والمعلمين على استضافة مدرسته لهذه المجموعة.

التعليقات