وزير العمل يتفقد قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين

رام الله - دنيا الوطن

تفقد وزير العمل والشؤون الاجتماعية المهندس محمد شياع السوداني بتاريخ 23/3/2015 برفقة النائب الشيخ محمد صيهود قوات الحشد الشعبي المتواجدين في محافظة صلاح الدين بمناطق سامراء والجلاية ومكيشيفة والعوجة وأكد على الاهتمام بالجانب التسليحي وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم .

وقال السوداني تشرفنا اليوم بالتواجد بين ابناء الحشد الشعبي في سامراء والجلاية ومكيشيفة والعوجة بمحافظة صلاح الدين في زيارة لابنائنا واخواننا وهم يدافعون عن العراق أرضا وشعبا ومقدسات .

واضاف ان الحشد الشعبي جاء تلبية لنداء المرجعية العليا وهي تجربة افشلت كل مخططات الاعداء عبر من خلالها العراقيون عن روح المواطنة الحقيقية بين ابناء هذا الشعب .

وبين الوزير ان الحشد الشعبي اسقط كل الرهانات الدولية والاقليمية من خلال الوقفة البطولية والتضحيات الجسيمة التي قدمها مشيرا الى وجود بعض المشاكل الادارية فيما يتعلق بالتجهيزات والتسليح متعهدا بنقل هذه الملاحظات الى الجهات ذات العلاقة .

  وكان في استقبال الوزير عدد من مسؤولي القواطع في الحشد الشعبي الذين عبروا عن ارتياحهم وسرورهم بالزيارة التي تزيد من اصرارهم وعطائهم وتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن ومقدساته ضد زمر الكفر والارهاب المتمثلة بداعش .    

التعليقات