حرامي المجلس التشريعي برام الله

حرامي المجلس التشريعي برام الله
بقلم : عبدالله عيسى
رئيس التحرير

موظف لديه مشكلة انه لم يشاهد فيلم نجيب الريحاني " ابو حلموس " فسرق ونهب وقدم حسابات مالية يرى الأعمى اللصوصية فيها ولا تحتاج الى كثير من الخبرة والنباهة .. لم يفعل مثل نجيب الريحاني في تكييف الحسابات حسب السرقة بحيث تكون مقنعة .

عاث فسادا وعبثا ونهبا بموازنة المجلس التشريعي برام الله بلا رقيب ولا حسيب والطامة الكبرى ان الجهة الرقابية على أموال السلطة وهي المجلس التشريعي يتم سرقتها أي مثل الحرامي الذي يسرق مخفرا للشرطة لا فرق بينهما .

حضرة الحرامي وبدون أي عناء يقدم فواتير مصروفات لمقر المجلس التشريعي ب 70 ألف شيكل " بوفيه " من سوبرماركت برام الله ..الرقم هكذا 70 الف شيكل ولا يوجد به أي كسر وعادة حسابات الحكومة بالشيكل والاغورة واليكم الارقام المشابهة " 100 الف شيكل تامين سيارات و30 ألف دولار إقامة فنادق و20 ألف دولار تذاكر سفر و100 ألف شيكل بنزين سيارات ومساعدات لبعض الموظفين بآلاف الدولارات  ".

في غرفة العمليات القذرة لهذا الحرامي تتم عمليات الخنصرة والسرقة مثل عزبة "ابو حلموس" وفي غرفة مجاورة تجتمع لجان الرقابة في المجلس التشريعي يطالبون فيها السلطة الوطنية بمحاربة الفساد والضرب بيد من حديد على أيدي الفاسدين .. يا جماعة دعكم من الصراخ فقط ادخلوا الغرفة المجاورة لقاعتكم واضبطوا الحرامي " امسك حرامي ".

إنها فضيحة بكل المقاييس ان يتم سرقة أموال جهة رقابية على أموال الدولة وأعضاء المجلس التشريعي في غفلة من أمرهم وهم منشغلون في مطالبة السلطة بالضرب بيد من حديد على أيدي الفاسدين .

وإذا كانت نفقات البوفيه المزعومة 70 الف شيكل أي بما يعادل 18 ألف دولار للشاي والقهوة أما نفقات الفنادق وتذاكر السفر وبنزين السيارات فهي حدث ولا حرج المهم ان الموظف الحرامي يقضي معظم وقته في احد المطاعم الفاخرة ليلا برام الله على نفقة المجلس التشريعي بل انه أحيانا يقيم بأحد الفنادق " خمس نجوم " برام الله على نفقة المجلس أيضا رغم انه يسكن برام الله .

الفضائح لا تقف عند هذا الحد ولكن نكتفي الآن بهذا .

نضع هذه الحقائق على مكتب السيد رفيق النتشة " أبو شاكر " رئيس هيئة مكافحة الفساد .


 

التعليقات