الحزب الديمقراطي الكوردستاني يقوم بزيارة شهداء النضال الوطني

الحزب الديمقراطي الكوردستاني يقوم بزيارة شهداء النضال الوطني
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة عيد نوروز رأس السنة الكوردي الجديدة. ومن ضمن برنامج الفرع العشرين لحزب الديمقراطي الكوردستاني قام وفد من الفرع العشرين مؤلفا من الأستاذ كريم سيلمان كاركير الفرع و الانباء جبرائيل رئيس دير السيدة في القوش و مسؤول لجنة محلية القوش و مسؤول التنظيمات وبعض الكوادر اللجنة بزيارة عوائل شهداء والجرحى الذين دافعوا عن أرضهم في معارك الأخيرة بين القوات البيشمركة الإبطال و الدواعش الإرهابي.. وذلك في يوم السبت المصادف 21/3/2015م.

و تم استقبال الوفد الزائر من قبل عوائل الشهداء و الجرحى بحفاوة و قالوا بان شرفا لنا بهذه المناسبة الكبيرة عيد راس السنة الكوردي تهتمون بنا و تزوروننا و هذا يدل على إخلاصكم لوطنكم و أهلكم..

من جانب اخر قال كريم سليمان  كاركير الفرع العشرين " ما قام به إبطالنا من الشهداء و الجرحى للدفاع عن أرضهم و شرف كوردستان اكبر شهادة ينالونها من الجميع و الشهداء مكانهم الجنة  اما الجرحى من واجبنا بان نهتم بهم نتمنى للابطال الشفاء العاجل "

و أكد سليمان على إن " هذه الزيارة بهذه المناسبة  تاتي ضمن برنامجنا وإننا نشارك عوائل الشهداء و الجرحى معا بالأفراح و الأحزان و رسالتنا نحن معكم و سوف نخدمكم و انتم رمز لنا في جميع المحافل "

ادناه أسماء الشهداء الخالدون و الجرحى في حدود لجنة محلية القوش

  الشهداء:-

1-   الشهيد خلف نرمو علي   / مجمع شيخكا

2-   الشهيد جهاد نرمو خلف   / مجمع شيخكا

3-   الشهيد هرمان نعمان حسن / مجمع شيخكا

4-   الشهيد خيري علي درويش / قرية بوزان

الجرحى :-

1-   سليمان خديدة خدر / قرية بوزان

2-   حجي مادو مراد    / قرية بوزان

3-   خديدة حسين مراد / قرية بوزان

4-   هادي نمر مراد    / مجمع شيخكا

5-   سيتو كريت رمو  / مجمع شيخكا













التعليقات