الهلال الأحمر يحتفل بأمهات متطوعيه وبموظفاته بقلقيلية

الهلال الأحمر يحتفل بأمهات متطوعيه وبموظفاته بقلقيلية
رام الله - دنيا الوطن
احتفلت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني/فرع قلقيلية بمجموعة من أمهات متطوعيها وبموظفاتها بمناسبة عيد الأم الذي يصادف في الحادي والعشرين من آذار من كل عام وبمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي وذلك من خلال حفل أقيم اليوم الأحد 22/3/2015م في مقر الجمعية.

الحفل الذي حضرته موظفات الجمعية ومجموعة من أمهات المتطوعين ومدير الجمعية فيصل ابو صالح ومنسق وحدة الكوارث جمال داود ومنسق المتطوعين نضال البستنجي، وعضوات الهيئة الإدارية للجمعية أشجان داود وإيمان عكاس، كما حضره مجموعة من متطوعي ومتطوعات الجمعية. حيث عبر مدير الجمعية في البداية عن سعادته بمشاركة الموظفات وامهات المتطوعين في هذا الحفل الذي هو عبارة عن رسالة تقدير ومحبة لهن جميعاً كما قدم المعايدة والتهاني للأمهات بهذه المناسبة، بدورها تحدثت أشجان داود بالنيابة عن الهيئة الإدارية حيث عبرت عن سعادتها وسعادة الجمعية بالأمهات متمنية لهن دوام الصحة والعافية وقالت ان الجمعية تعتز بالمتطوعين الذين يحملون رسالة إنسانية ويسعون باستمرار لخدمة المواطن والمجتمع الفلسطيني.

وقالت الجمعية أنها تقدر موظفاتها وأمهات المتطوعين بشكل خاص وكل الأمهات الفلسطينيات بشكل عام، حيث تقف أم كل متطوع من متطوعي الهلال الأحمر إلى جانب الجمعية وتساهم في دعم برامجها وخدماتها الإنسانية.

يذكر أنه في نهاية الحفل الذي اشتمل على العديد من الفقرات الترفيهية وكسر الحواجز والتعارف والأغاني الخاصة بعيد الام وعرض فيديو لإنجازات المتطوعين تم توزيع الهدايا الرمزية والورود على الأمهات والموظفات
المشاركات.

التعليقات